;

ترامب يكشف السر وراء صوته "الغريب" في مقابلته مع إيلون ماسك

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 أغسطس 2024
ترامب يكشف السر وراء صوته "الغريب" في مقابلته مع إيلون ماسك

فسر الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، الأسباب التي جعلت صوته يبدو غير مألوف، خلال مقابلته مع مالك منصة "إكس" إيلون ماسك الاثنين.

وواجهت المقابلة التي حظيت باهتمام الملايين، العديد من المشكلات تقنية منذ لحظاتها الأولى، حيث تعطلت "المساحة - (space)"، بسبب تدفق ملايين من المستخدمين، مع ظهور رسالة تقول "هذه المساحة غير متاحة".

وبعد أن تمكن المستخدمون من الدخول، لاحظ الكثيرون أن صوت ترامب لم يكن مألوفاً وغريباً بعض الشيء، حيث أشار البعض إلى أنه بدا وكأنه يتحدث بلكنة مختلفة أو بتلعثم.

  • اقرأ أيضاً

ترامب يعود لـ"إكس" بعد طول غياب.. هذا ما جاء في أول تغريداته

وكتب ترامب على منصة "تروث سوشيال في وقت سابق من مساء الثلاثاء": "محادثتي مع إيلون الليلة الماضية سمعتها جماهير قياسية، وكانت بالفعل شيء مميز، كما أن إيلون نفسه شخص مميز جدًا، وأشكره على تأييده القوي!".

وأضاف: "للأسف، وبسبب تعقيد المعدات الحديثة وتكنولوجيا الهواتف المحمولة، كان صوتي في بعض الأجزاء مختلفاً وغريباً بعض الشيء".

وتابع ترامب: "لذلك قمنا بنشر تسجيل مثالي للمحادثة على إكس. استمتعوا!".

وكانت مقابلة ترامب وماسك التي استمرت قرابة ساعتين، وجذبت أكثر من مليون مستمع، تناولت عدة موضوعات، من محاولة الاغتيال التي تعرض لها الشهر الماضي إلى حالة السباق الرئاسي لعام 2024، إلى جانب الحرب الروسية الأوكرانية والوضع الاقتصادي للولايات المتحدة.

  • اقرأ أيضاً

أسباب تنحي بايدن عن ترشحه لانتخابات الرئاسة الأمريكية

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه