;

تركي آل الشيخ يعلن إعادة النظر في تقديم "النونو" لأحمد حلمي

تسبب في موجة من الانتقادات الواسعة بمجرد الكشف عن قصته

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 يوليو 2024
تركي آل الشيخ يعلن إعادة النظر في تقديم "النونو" لأحمد حلمي

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، عن إعادة النظر في إنتاج أحد الأفلام المدعومة من صندوق Big Time، وذلك بعد الجدل الذي أثير حوله منذ الإعلان عنه.

وفي بيان نشره عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أوضح آل الشيخ أن صندوق الأفلام (Big Time) تأسس لدعم وتعزيز صناعة الأفلام في الوطن العربي.

وأضاف أنه نظراً لسوء الفهم الذي صاحب الإعلان عن أحد الأفلام في الفترة الماضية، فقد تقرر إعادة النظر في إنتاج الفيلم أو العمل على تطوير السيناريو والحوار وقصة الفيلم المعني، بهدف تحقيق طموحات المشاهد العربي.

  • اقرأ أيضاً

معرفته تسوى ملايين.. أحمد سعد يوجه رسالة خاصة لتركي آل الشيخ

وأكد آل الشيخ أن هذا القرار يأتي في إطار "قطع الطريق أمام من يحاولون الاصطياد في الماء العكر"، مشدداً على التزام الهيئة بتعزيز العلاقات الأخوية بين شعبي المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية.

ولاقى إعلان "آل الشيخ" عن إعادة النظر في إنتاج الفيلم أو العمل على تطوير السيناريو والحوار وقصة الفيلم المعني، إشادة واسعة من قبل نشطاء مواقع التواصل في مصر،  الذين أعربوا عن سعادتهم بالقرار. 

يأتي هذا البيان بعد موجة من الجدل والانتقادات التي صاحبت الإعلان عن فيلم "النونو" بطولة أحمد حلمي، والذي تدور قصته حول نصاب مصري يستغل موسم الحج والعمرة للنصب على المصريين. وقد قوبلت فكرة الفيلم بعاصفة من الهجوم.

  • اقرأ أيضاً

"أخي من أم أخرى".. مارتن لورنس يوجه رسالة خاصة لتركي آل الشيخ (فيديو)


 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه