;

تركي آل الشيخ يكرم الفائزين بجائزة أفضل تصوير لجولة الطائرات

بمنحهم سيارات جديدة فاخرة

  • تاريخ النشر: منذ 4 أيام
تركي آل الشيخ يكرم الفائزين بجائزة أفضل تصوير لجولة الطائرات

سيطرت حالة من البهجة والسرور، على حسابات منصات التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، بعد إعلان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، عن أسماء المواطنين الفائزين في مسابقة أفضل تصوير لـ"جولة طائرات موسم الرياض".

الفائزون بمسابقة أجمل صورة لـ"جولة طائرات موسم الرياض"

وشارك آل الشيخ مقاطع فيديو عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، لأصحاب "أفضل صورة لجولة طائرات موسم الرياض"، والتي انطلقت بشوارع المملكة قبل أيام، تمهيداً لوصولها لمنطقة البوليفارد، للانضمام إلى فعاليات موسم الرياض 2024-2025.

وأظهر أحد هذه المقاطع مواطنة سعودية تلوح للطائرات، وهي تمر من منطقتها، معبرة بذلك عن ابتهاجها بهذا الحدث، الذي حظي بتفاعل واسع من المواطنين على مدار الأيام الماضية.

وعلق آل الشيخ على المقطع سالف الذكر، بالقول: "والله تستاهلين يا أمي الجايزة، مبروك، وبقي ٣ سيارات".

كما كتب آل الشيخ، السبت، على فيديو لطفل وطفلة سعوديين يرفعان علم المملكة لحظة مرور الطائرات من إحدى المناطق السعودية، وقال: "مبروك فزتو وبنرفع عدد السيارات لـ10 سيارات يعني باقي 5 سيارات الآن فرحتكم لا تقدر بثمن".

وفي منشور آخر نشر حساب تركي آل الشيخ صورة لشخص من ذوي الاحتياجات الخاصة، للحظة مرور جولة الطائرات وكتب قائلا: "مبروك يا غالي وتستاهل بقي سيارتان".

وفي وقت سابق من مساء أمس الجمعة، نشر آل الشيخ فيديو لرجل سعودي مسن خطف الأنظار برقصته الحماسية أمام إحدى الطائرات، وعلق قائلاً: "نبي معلوماته.. فاز الغالي بواحدة من ٦ سيارات وبقي ٥.. يستاهل ومشاعره لمست كل سعودي".

مسابقة أجمل صورة لطائرات موسم الرياض

وجاء الإعلان عن مسابقة أجمل صورة لطائرات موسم الرياض، قبل أيام، وذلك في إطار فعاليات موسم الرياض، حيث يتم نقل ثلاث طائرات ضخمة من طراز "بوينج 777" إلى "بوليفارد الرياض" لإنشاء منطقة ترفيهية فريدة من نوعها.

وكشف آل الشيخ في تغريدة سابقة، عن حصول صاحب أجمل فيديو أو صورة للطائرات، لتوثيق هذه الرحلة التاريخية، على سيارة جديدة فاخرة من أحدث طراز.

ولاقت هذه المسابقة، تفاعلاً كبيراً من المواطنين والمقيمين، على مدار الأيام الماضية، حيث يتوافد الجميع في كافة أرجاء المملكة لاستقبال الطائرات والتقاط الصور التذكارية معها.

وعلى ضوء التفاعل الكبير الذي نالته جولة الطائرات، قرر آل الشيخ رفع عدد الفائزين في المسابقة إلى 6 أشخاص، قبل أن يضيف إليه 4 فائزين آخرين، نظراً لحجم الإقبال الكبير من قبل السعوديين الذين خرجوا لاستقبالها والاحتفاء بها.

تفاصيل نقل الطائرات إلى موسم الرياض

وانطلقت رحلة نقل الطائرات من جدة إلى الرياض، حيث قطعت مسافة تزيد عن ألف كيلومتر. وقد استغرقت عملية النقل عدة أيام، وتطلبت تخطيطاً دقيقاً وتنسيقاً بين مختلف الجهات المعنية.

يذكر أن رحلة الطائرات هذه جاءت في سياق التعاون بين "موسم الرياض" والخطوط الجوية السعودية، لإقامة منطقة بوليفارد رنواي (Boulevard Runway)، حيث ستقدم تجارب فريدة وجديدة في مجال السياحة والترفيه.

وستشهد منطقة بوليفارد رنواي، التي ستفتتح أبوابها قريباً، مجموعة واسعة من الأنشطة والفعاليات الترفيهية، حيث يمكن للزوار استكشاف داخل الطائرات الضخمة، وتناول الطعام في مطاعم عالمية، والاستمتاع بالعديد من التجارب الفريدة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه