;

تركي آل الشيخ يكشف عن تعاون جديد مع "كاف"- فيديو

  • تاريخ النشر: منذ يوم
تركي آل الشيخ يكشف عن تعاون جديد مع "كاف"- فيديو

كشف المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، اليوم الأربعاء، عن تعاون جديد مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" خلال الفترة القادمة.

وقابل "آل الشيخ" الجنوب الأفريقي باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، حيث نشر صورًا، الأربعاء، للقاء معلقًا: "التقيت اليوم بأخي الدكتور باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ‏كان لقاء مثمرا سينتج عنه تعاون مستقبلي ان شاء الله".

والجدير بالذكر، أن لقاء المستشار تركي آل الشيخ مع رئيس "كاف"، جاء قبل أسبوع من المواجهة المرتقبة بين الأهلي والزمالك عملاقة الكرة المصرية في كأس السوبر الإفريقي الذي يحتضنه ملعب المملكة آرينا في الرياض يوم 27 سبتمبر الجاري.

وقال "آل الشيخ" في تصريحات للصحفيين على هامش اللقاء إن "موتسيبي" لديه مشاريع وأفكار رائعة لتطوير كرة القدم الإفريقية وهو ما يحفز المملكة لدعم هذه الأفكار عبر استثمارات متعددة، مشيدًا بجهوده من أجل الكرة الإفريقية.

وأضاف رئيس هيئة الترفيه أن هناك لقاء سيجمعه مع "موتسيبي" قبل نهاية العام لوضع خطوط عريضة لاتفاقيات بين المملكة والاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

على جانب آخر، هناك العديد من المشاريع الجيدة التي تهتم بها المملكة خلال هذه الفترة، للاستثمار في الكرة الأفريقية، على الرغم من كونها في قارة آسيا، وفيما يخص اهتمامات المملكة بالرياضة، كشف "آل الشيخ" أن هناك العديد من العوامل المشتركة التي تجمع السعودية وإفريقيا سواء من حيث اللغة والدين والقرب الجغرافي، فضلًا عن كون الكرة الإفريقية تحظى بمشاهدة كبيرة وهو ما يثبته نفاد تذاكر مباراة الأهلي والزمالك في 15 دقيقة فقط.

وفيما يخص المشاريع المستقبلية في المملكة العربية السعودية، بين هيئة الترفيه والاتحاد الأفريقي لكرة القدم، قال "آل الشيخ" إنه لن يكشف عن تفاصيله الآن، وسيقوم رئيس "كاف" بالكشف عن هذه المشاريع في الوقت المناسب.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه