;

تسعينيان يحتفلان بزفافهما بعد قصة حب استمرت أكثر من 60 عاما

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 أغسطس 2024 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 أغسطس 2024
تسعينيان يحتفلان بزفافهما بعد قصة حب استمرت أكثر من 60 عاما

احتفل رجل كيني يدعى إبراهيم مبوغو (95 عاماً)، وحبيبته تابيثا وانغي (90 عاماً) بزفافهما الأسبوع الماضي، بعد قصة حب استمرت لما يزيد عن 60 عاماً.

وفي التفاصيل، التقى الثنائي للمرة الأولى في عام 1960، وتزوجا وفق تقاليد قبيلتهما، لكنهما لم يشهرا زواجهما في الكنيسة من حينها، لذلك قررا مؤخراً إقامة حفل زفاف رسمي عقب توثيق علاقتهما دينياً.

وذكرت مؤسسة "سيتزن ديجيتل" الإعلامية الخاصة أن إبراهيم مبوغو عقد قرانه على تابيثا، وانغي في حفل زفاف رسمي، أقيم الأحد، في كنيسة بموكورويني، وهي بلدة تقع شمال شرقي العاصمة الكينية نيروبي.

  • اقرأ أيضاً

10 كائنات يمكنها تغيير شكلها بطريقة مدهشة.. قدرة استثنائية

ونُقل عن مبوغو قوله خارج الكنيسة في موكورويني، على بعد حوالي ثلاث ساعات بالسيارة شمال شرقي العاصمة الكينية نيروبي: "التقينا ووقعنا في الحب في عام 1960، هل تسمعون؟".

وتابع: "تناقشنا معاً وقررنا أنه سيكون رائعاً إذا أقمنا حفلة زفاف. نعلم، بحسب عاداتنا القبلية، أننا متزوجون قانونياً، ولكن نظراً لأننا مسيحيون أيضاً، فقد قررنا إقامة حفلة زفاف في الكنيسة".

وفي الصور التي جرى تداولها على منصات التواصل الاجتماعي، بدت العروس وانغي، التي ارتدت قبعة بيضاء وسترة من الديباج، سعيدة للغاية.

وعندما سُئلت العروس عن سر هذه العلاقة الطويلة، قالت: "يجب عليكن أيتها النساء أن تحترمن أزواجكن، وإذا فعلتن ذلك، فسوف تعشن كما عشنا. لا ترتكبن أي خطأ، وعندما تفعلن ذلك، فقط اعتذرن واطلبن المغفرة".

  • اقرأ أيضاً

قصة رجل ترك أظافره تنمو لمدة 66 عامًا.. وهذا ما حدث له

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه