;

تصغره بنحو 40 عاما.. علاقة توم كروز بفتاة عشرينية تثير جدلا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 أغسطس 2024
تصغره بنحو 40 عاما.. علاقة توم كروز بفتاة عشرينية تثير جدلا

أثار النجم العالمي توم كروز، جدلاً واسعاً بعد ظهوره برفقة المغنية الشابة فيكتوريا كانال، في سلسلة من اللقاءات، ما أثار التكهنات حول وجود علاقة عاطفية بينهما.

والتقى كروز (62 عاماً) بالمغنية الشابة فيكتوريا كانال (25 عاماً) خلال مهرجان غلاستونبري الموسيقي، حيث كانت تشارك في العرض مع فرقة "كولدبلاي".

ومنذ ذلك الحين، بات الثنائي لا ينفصلان، ويظهران سوياً في معظم المناسبات الخاصة بكلاهما تقريباً، مما أثار التكهنات حول طبيعة العلاقة بينهما.

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، فقد شوهد الثنائي معاً في العديد من الأماكن العامة، بما في ذلك العرض الأول لفيلم "تويرسترز" في لندن، حيث وصلا سوياً بطائرة هليكوبتر خاصة بكروز. كما حضرت كانال حفل المغني بروس سبرينغستين بدعوة من كروز.

  • اقرأ أيضاً

تفاصيل انفصال توم كروز وإلسينا خيروفا بسبب زوجها السابق

وقالت مصدر مقرب من كروز، رفض الإفصاح عن نفسه، إن العلاقة بينهما تتطور بسرعة، وأنهما يقضيان الكثير من الوقت سوياً.

وأضاف المصدر في تصريحات لصحيفة "ذا صن": "قد يبدو من غير المحتمل أن يصبحا أكثر من مجرد أصدقاء، لكنهما لا ينفصلان تقريباً، يلتقيان كثيراً وفيكتوريا جميلة، وكل شيء بينهما يحدث في العلن".

من جانبها، تحدثت كانال عن لقائها بكروز خلال مقابلة تلفزيونية، مع برنامج "بي بي سي بريكفاست"، مشيرة إلى أنها لفتت انتباهه بعد أن حققت أغنيتها انتشاراً واسعاً على الإنترنت.

كما كشفت عن دعوة كروز لها لحضور العرض الأول لفيلمه، واصفة التجربة بأنها حلم تحقق.

تجدر الإشارة إلى أن كانال قد شاركت في غناء أغنية "فيكس يو" مع فرقة كولدبلاي خلال مهرجان غلاستونبري، بدعوة من المغني الرئيسي كريس مارتن، الذي تربطه بها علاقة صداقة قوية.

وتأتي هذه الأنباء في الوقت الذي يواصل فيه توم كروز تصوير الجزء الثامن من سلسلة أفلام "Mission: Impossible".

  • اقرأ أيضاً

فيديو: ردة فعل طريفة من توم كروز بعد اعتراف معجبة بحبها له

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه