;

تطورات وفاة أحمد رفعت: بلاغ رسمي للتحقيق مع شخصيات بارزة

  • تاريخ النشر: السبت، 06 يوليو 2024
تطورات وفاة أحمد رفعت: بلاغ رسمي للتحقيق مع شخصيات بارزة

 أعلن المحامي المصري عماد موريس، تقديمه بلاغاً رسمياً للسلطات القضائية بشأن تصريحات اللاعب الراحل أحمد رفعت، نجم منتخب مصر وفريق مودرن سبورت (فيوتشر سابقاً)، والتي زعم خلالها تعرضه لضغوطات نفسية من مسؤول معروف، تعرض على إثرها لأزمته القلبية الحادة التي كتب آخر فصولها بوفاته اليوم عن عمر ناهز 31 عاماً.

وغيّب الموت، فجر اليوم السبت، لاعب نادي مودرن سبورت ومنتخب مصر أحمد رفعت، عن عمر، إثر أزمة قلبية مفاجئة، تاركاً وراءه حزناً عميقاً في قلوب محبيه وأصدقائه خاصةً، وعشاق كرة القدم بوجه عام.

وكتب "موريس" بحسابه على منصة "إكس": "أتشرف بتقديم بلاغ رسمي فيما ذكرهم المرحوم، وأطالب باستدعاء هيثم عرابي ونادر شوقي للتعرف عليهما وتوجيه اتهام مباشر بارتكاب جريمة أفضت إلى موت شخص مشهور، وأنهت حياته".

تشييع جثمان أحمد رفعت

وودّعت قرية "إبشان" بمركز بيلا بمحافظة كفر الشيخ، أحمد رفعت، نجم منتخب مصر ونادي مودرن سبورت، حيث شيع جثمانه لمثواه الأخير عقب أداء صلاة الجنازة عليه، في مراسم مهيبة حضرها جمع غفير من الأهالي ونجوم الكرة.

وشهدت صلاة الجنازة على أحمد رفعت، التي أقيمت في أحد أكبر مساجد القرية، حضوراً كبيراً من الأهل والأصدقاء ومحبي اللاعب، الذين أشادوا بسمعته الطيبة وتواضعه وحرصه الدائم على التواصل مع أهل قريته في جميع المناسبات.

واكتست قرية الفقيد بالسواد حزناً على فقدانه، كما تحولت منصات التواصل الاجتماعي إلى ما يشبه بسردق عزاء، حيث نعاه نجوم الكرة والفن والمشاهير من مختلف المجالات والنشطاء، داعين له بالرحمة والمغفرة، ومعربين عن صدمتهم وحزنهم العميق لوفاته المفاجئة.

تفاصيل وفاة أحمد رفعت

ووفقاً لوسائل إعلام محلية، نقل أحمد رفعت إلى أحد المستشفيات القريبة من منزله في الساعات الأولى من صباح اليوم بعد تعرضه لأزمة قلبية حادة. ورغم محاولات الأطباء المستمرة لإنعاشه باستخدام الصدمات الكهربائية، إلا أنه فارق الحياة بعد ساعتين من المحاولات المكثفة.

وكان أحمد رفعت قد عاد إلى منزله في التجمع الخامس في وقت متأخر من ليلة الأمس بعد مشاهدة مباريات كأس أمم أوروبا مع أصدقائه. وعندما لاحظت والدته عدم استجابته، سارعت بالاتصال بالطبيب المتابع لحالته، الذي أوصى بنقله فوراً إلى المستشفى. إلا أن جميع محاولات إنقاذه باءت بالفشل.

يشار إلى أن أحمد رفعت كان من المقرر أن يسافر خلال الأيام المقبلة إلى ألمانيا لإجراء فحوصات طبية بعدما تحسنت حالته الصحية في الفترة الأخيرة عقب رحلة علاج طويل، إثر تعرضه لأزمة قلبية خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري في شهر مارس الماضي.

وزارة الشباب والرياضة ورابطة الأندية يعلنان الحداد

وقد أعلنت وزارة الشباب والرياضة ورابطة الأندية المحترفة الحداد على وفاة اللاعب أحمد رفعت، وأصدرتا بيانات نعي رسمية عبر منصاتهما الاجتماعية.

كما تقرر تأجيل مباراة نادي مودرن سبورت مع المقاولين العرب، التي كان من المقرر إقامتها اليوم، إلى أجل غير مسمى.

مودرن سبورت ينعي الفقيد

من جانبه، نعى نادي مودرن سبورت لاعبه الراحل، في بيان رسمي، نشره بحساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، جاء فيه: "يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي.. ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر".

وتابع البيان: "بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية داعين المولى -عز وجل- أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، ويلهمنا جميعاً الصبر والسلوان".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه