;

تعرف على المنزل الأكثر عزلة في العالم.. جنة الانطوائيين

يعتبر ملاذاً مثالياً للراغبين في الانعزال تماما وسط جمال الطبيعة الساحر

  • تاريخ النشر: منذ يوم
تعرف على المنزل الأكثر عزلة في العالم.. جنة الانطوائيين

في قلب الريف الأسكتلندي، يوجد كوخ حجري صغير يمكن أن نعتبره ملاذاً مثالياً للراغبين في الانعزال تماما عن العالم. يقع الكوخ، الذي يحمل اسم برا، في تلال ساترلاند، بعيداً عن أي مستوطنة بشرية قريبة. ويتميز ببنائه الحجري التقليدي، حيث يضم غرفة جلوس وغرفتي نوم ومطبخ وحمام. ويتم تزويده بالمياه من نبع طبيعي.

يتمتع الكوخ أيضا بمميزات إضافية، حيث يوجد مبنيان خارجيان لأغراض التخزين، بالإضافة إلى 2 فدان من الأرض التي تتيح إمكانية استخدامها للزراعة والعيش المستدام.

موقع منعزل تماما

يقع الكوخ بالقرب من جدول صغير وطريق ترابي غير مستخدم نهائيا. كما أن أقرب قرية تبعد 6 أميال عن هذا الكوخ، ولا تظهر أي مستوطنات قريبة في الصور الجوية للمنطقة بأكلمها. لذلك، إذا كنت تبحث عن ملاذ بعيد عن صخب الحياة اليومية، وتتوفر لديك ميزانية قدرها مئة وثلاثون ألف جنيه إسترليني، أو ما يعادل مئة وخمسة وسبعين ألف دولار، فإن هذا الكوخ قد يكون الخيار الأمثل لك.

منزل معزول 1

طبيعة خلابة

يقع كوخ برا في موقع خلاب، حيث يجاور مجرى نهر أبهان آن آر ستراثا شارنايج، الذي يتدفق من بحيرة بويديه، مروراً بشلالات توربول، وسلم سمك السلمون في توربول، وصولاً بعد ذلك إلى المياه الساحلية لبحيرة فليت. كما تحيط بالكوخ مناظر طبيعية ساحرة، حيث يطل على تلال كريج ديل نا مين، وبين دومنايل، مما يخلق جوًا هادئًا ومثاليًا للراحة والاسترخاء.

تعتبر هذه المنطقة من اسكتلندا واحة للجمال الطبيعي الخلاب. لذلك، لا يعتبر هذا الكوخ فرصة جيدة للعزلة فحسب، بل أيضا فرصة للوقوف في دهشة أمام جمال الطبيعة الساحر.

المنزل من الداخل

يوفر المنزل مساحة داخلية مريحة، حيث يحتوي على مدافئ مفتوحة في غرفة الجلوس والمطبخ، بالإضافة إلى غرفتي نوم وحمام في الطابق العلوي. كما يتوفر خارج المنزل حظيرة لتخزين الحطب والفحم، ومبنى آخر من الحجر لتخزين الأغراض الأخرى.

منزل معزول 3

مشكلة وحيدة

رغم كل المميزات التي سردناها، إلا إن قبل اتخاذ قرار شراء هذا الكوخ المنعزل، يجب أن تكون على دراية بأن العقار بحاجة ماسة إلى أعمال تجديد شاملة. يعتبر الكوخ غير صالح للسكن في حالته الحالية، لا يوجد كهرباء أو غاز في الموقع، ولم يتم تركيب خزان الصرف الصحي.

مع ذلك، يمكنك أن تستمتع بهذا الكوخ كما هو بحالته الحالية إذا كنت ممن يفكرون بالقرن الحادي والعشرين في تجربة نمط الحياة البدائية، بعيدا عن الشبكة الكهربائية. وقتها، سيكون هذا الكوخ فكرة مثيرة للغاية بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن الانفصال تماما عن صخب الحياة العصرية. لذلك، يعتبر المكان فرصة استثمارية رائعة لمن يبحث عن تجربة معيشية فريدة وسط الطبيعة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه