;

تعرف على كل ما فاتك في ظهور مبابي الأول بقميص ريال مدريد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 يوليو 2024
تعرف على كل ما فاتك في ظهور مبابي الأول بقميص ريال مدريد

ارتدى النجم الفرنسي كيليان مبابي قميص ريال مدريد الإسباني لأول مرة، خلال حفل تقديمه أمام جماهير "الملكي"، الذي جرى اليوم الثلاثاء على ملعب "سانتياغو برنابيو" بحضور حوالي 85 ألف مشجع.

وعبّر مبابي عن سعادته الغامرة بهذه اللحظة التاريخية، قائلاً باللغة الإسبانية: "يا إلهي، إنه أمر لا يصدق أن أكون هنا. منذ أن كنت طفلاً كنت أحلم باللعب لريال مدريد. اليوم تحقق حلمي. أنا فتى سعيد."

وحضرت عائلة مبابي إلى جانب أساطير النادي السابقين، الذين حرصوا على مشاهدة التقديم الرسمي لمبابي، حيث كان من بينهم الفرنسي زين الدين زيدان والإسباني راؤول غونزاليس، كما تم عرض ألقاب دوري أبطال أوروبا الـ15، التي توج بها الفريق الملكي على المسرح.

وخلال الحفل، عرض مقطع فيديو لمبابي برفقة أسطورة "المارينجي" كرستيانو رونالدو على الشاشة الكبيرة للملعب الذي امتلأ عن آخره، وهو الأمر الذي يحدث لأول مرة خلال تقديم لاعب منذ عام 2009 عندما انضم "صاروخ ماديرا" للفريق قادماً من مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وكان اللاعب الفائز بكأس العالم 2018 قد خضع في وقت سابق للفحص الطبي الإلزامي قبل أن يرتدي بدلته السوداء، ويوقع عقداً لمدة 5 سنوات مع الفريق الذي سيدافع عن ألوانه حتى عام 2029.

وانضم مبابي للريال في صفقة انتقال حر بعد 7 سنوات قضاها في باريس سان جيرمان الفرنسي، ويعتبر "المارينجي" هو المحطة الأولى لمبابي خارج فرنسا، حيث بدأ مسيرته الاحترافية في فريق موناكو الفرنسي قبل أن ينضم لفريق العاصمة الفرنسية عام 2017.

ويرتدي مبابي القميص رقم 9 مع ريال مدريد في رحلته الجديدة المليئة بالتحديات والآمال مع أحد أكبر وأعرق أندية العالم، وهو الرقم الذي كان شاغراً منذ رحيل مواطنه كريم بنزيمة العام الماضي، وكذلك نفس الرقم الذي كان يحمله أسطورة النادي كريستيانو رونالدو خلال موسمه الأول مع "الملكي".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه