;

تفاصيل اعتقال المغني جاستن تيمبرليك للقيادة تحت تأثير الكحول

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 يونيو 2024
تفاصيل اعتقال المغني جاستن تيمبرليك للقيادة تحت تأثير الكحول

ألقي القبض على نجم البوب ​​والممثل الشهير جاستن تيمبرليك، للاشتباه في قيادته سيارته وهو تحت تأثير الكحول في بلدة بشرق مدينة نيويورك، وقضى الليلة في السجن قبل أن يتم استدعاءه وإطلاق سراحه، حسبما صرح مسؤولون محليون يوم الثلاثاء.

وتم احتجاز جاستن تيمبرليك البالغ من العمر 43 عاماً، في ساج هاربور، وهي جزء من مجتمع هامبتونز الأثري، في الساعات الأولى من يوم الثلاثاء.

وقال مكتب المدعي العام في مقاطعة سوفولك في بيان لوكالة فرانس برس "تم اعتقال جاستن تيمبرليك في ساج هاربور لقيادته وهو مخمورا". وأضاف البيان "تم استدعاؤه أمام محكمة العدل في قرية ساج هاربور وتم إطلاق سراحه بتعهد منه"، على أن يكون الموعد التالي لمحاكمة تيمبرليك مثولًا افتراضيًا في 26 يوليو.

تفاصيل اعتقال جاستن تيمبرليك

وقالت شرطة ساج هاربور في بيان إن ضابط شرطة أوقف تيمبرليك بعد منتصف الليل بقليل بعد رؤيته يقود سيارته بي إم دبليو، عبر إشارة توقف وفشل في البقاء على الجانب الأيمن من الطريق. وقالت الشرطة في بيانها "بعد التحقيق، تقرر أن السيد تيمبرليك كان يقود سيارته في حالة سكر". وأنه "تم احتجاز تيمبرليك، طوال الليل لاستجوابه في الصباح".

وذكرت شبكة سي بي إس نقلا عن وثائق المحكمة أن عيون تيمبرليك كانت "محتقنة بالدم"، وكان أداؤه "ضعيفا في جميع الاختبارات". وقالت الشبكة إن المغني والممثل، الذي يقوم حاليا بجولة لدعم ألبومه الأخير، أخبر الشرطة أنه "تناول كأس مارتيني" .

مقطع يرصد جاستن تيمبرليك وهو يقود سيارته قبل اعتقاله

ورصد مقطع فيديو قيادته لسيارته الرمادي اللون من طراز بي إم دبليو قبل دقائق من اعتقاله. كما ظهر في صورة وهو مقيداً بالأصفاد.

صعد تيمبرليك إلى النجومية كعضو في فرقة "إن سينك NSYNC" قبل أن يبدأ مسيرته المهنية منفردًا وينتقل في النهاية إلى التمثيل. وقد فاز بعشر جوائز جرامي وأربع جوائز إيمي. وهو متزوج من الممثلة جيسيكا بيل.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه