;

تفاصيل الموسم الثالث من مسلسل "The Lincoln Lawyer" قبل عرضه!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 يوليو 2024
تفاصيل الموسم الثالث من مسلسل "The Lincoln Lawyer" قبل عرضه!

يُعرض الموسم الثالث من مسلسل The Lincoln Lawyer، والذي يضم العديد من الوجوه الجديدة قريباً على منصة البث الرقمية نتفليكس. إليك كل ما نعرفه حتى الآن عن الموسم الثالث من مسلسل The Lincoln Lawyer.

تم إصدار الموسم الثاني من The Lincoln Lawyer في يوليو وأغسطس 2023، وهو مقتبس من الرواية الثالثة والعشرين للكاتب الأمريكي مايكل كونيلي "The Fifth Witness"، مع بعض الاختلافات الرئيسية. وظهر الموسم الثاني في قائمة أفضل 10 مسلسلات على نتفليكس لمدة ثمانية أسابيع، حيث حقق 235.10 مليون ساعة مشاهدة، وهو ما يعادل 40 مليون ساعة مشاهدة مكتملة.

الموسم الثالث من مسلسل The Lincoln Lawyer

سيتكون الموسم الثالث من 10 حلقات، وسيستند إلى الكتاب الخامس "The Gods of Guilt" في سلسلة The Lincoln Lawyer من تأليف مايكل كونلي.

قال تيد همفري وداين رودريجيز (المنتجان التنفيذيان للمسلسل) عن تجديد المسلسل لموسم جديد "كانت استجابة الجمهور للمسلسل مرضية ورائعة للغاية، ونحن سعداء بالحصول على فرصة العودة إلى عالم مايكل كونلي وإعادة ميكي هالر وعالمه إلى الشاشة مرة أخرى".

في 18 يناير، أكدت نتفليكس أن التصوير جارٍ للموسم الثالث، ويقال إن ميزانية المسلسل تتراوح بين 3 و5 ملايين دولار أمريكي للحلقة، وسيستمر تصويره في منطقة لوس أنجلوس.

انتهى تصوير الموسم الجديد في أوائل يونيو 2024، وفي منشور لسييرا مارشال على إنستغرام في 3 يونيو، كتبت "هذا كل شيء! انتهى الموسم الثالث من مسلسل The Lincoln Lawyer، واسمحوا لي أن أخبركم، إنه موسم رائع! بالنسبة لأولئك الذين يشاهدون هذا العرض على نتفليكس، فأنتم على موعد مع المتعة في عام 2025. أنا ممتنة للغاية لجميع التجارب مع هذا الطاقم الرائع. لقد فعلناها!".

حتى الآن، تشير التقارير إلى أن الموسم الثالث من The Lincoln Lawyer، سيُعرض على نتفليكس في وقت ما في عام 2025.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه