;

تفاصيل مسلسل ياسمين صبري الجديد برمضان 2025.. "ضل حيطة"

  • تاريخ النشر: منذ 3 أيام
تفاصيل مسلسل ياسمين صبري الجديد برمضان 2025.. "ضل حيطة"

تستعد الفنانة المصرية ياسمين صبري، لبدء تصوير أحدث أعمالها الدرامية، التي تعود به لجمهورها خلال المارثون الرمضاني المقبل.

تفاصيل مسلسل ياسمين صبري في رمضان 2025

ويحمل مسلسل ياسمين صبري المنتظر عرضه في رمضان 2025، اسم "ضل حيطة"، وعلى الرغم من أنه لم تكشف عن قصته بعد، إلا أن تكهنات لعدد من المقربين بالوسط الفني تشير بأنها ستجسد خلاله شخصية فتاة تنتمي لأسرة من الطبقة المتوسطة، تعيش في أحد الأحياء الشعبية، على غرار آخر أعمالها التلفزيونية التي لاقت نجاحاً كبيراً.

  • اقرأ أيضاً

"روحه فكاهية".. ياسمين صبري تكشف حقيقة ارتباطها بجوني ديب

ومسلسل "ضل حيطة" لياسمين صبري في رمضان 2025 من تأليف محمد سيد بشير وإخراج إبراهيم فخر، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن باقي أعضاء فريق العمل قريباً.

أحدث مسلسلات ياسمين صبري

يُذكر أن ياسمين صبري قد شاركت في مسلسل برمضان 2024 حمل اسم "رحيل"، وحقق العمل نجاحاً جماهيرياً كبيراً.

وشارك في بطولة مسلسل رحيل كل من: ياسمين صبري، محمد كيلاني، أحمد بدير، أحمد صلاح حسني، محمد مهران، ومي القاضي، ولبنى ونس، وحازم سمير وآخرين، والمسلسل من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج محمد عبد السلام.

آخر أعمال ياسمين صبري السينمائية

ويشار إلى أن فيلم أبو نسب، كان آخر أعمال ياسمين صبري السينمائية، وقد شاركها في بطولته الفنان محمد إمام، وكوكبة من أبرز النجوم، كان بينهم ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي، علاء مرسي، حاتم صلاح ومن أبرز ضيوف الشرف ماجد المصري، وشيكو. والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

  • اقرأ أيضاً

"أنا بنت مصرية"..تعليق ياسمين صبري على أنباء زواجها

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه