;

تقارير: محمد صلاح سيغادر ليفربول نهاية الموسم

  • تاريخ النشر: السبت، 31 أغسطس 2024
تقارير: محمد صلاح سيغادر ليفربول نهاية الموسم

نشرت بعض التقارير الأجنبية، أنباء عن رحيل اللاعب المصري محمد صلاح، من فريق ليفربول نهاية هذا الموسم. 
وصرح الإعلامي الإنجليزي "ريتشارد كيز"، محلل قنوات بي إن سبورتس أن الموسم الحالي سيكون الأخير للنجم المصري محمد صلاح مع فريقه ليفربول. 
وصرح "كيز" في الاستديو التحليلي لمباريات اليوم في الدوري الإنجليزي، إن الفرعون المصري سيرحل عن ليفربول بنهاية الموسم الحالي، ليحل بدلاً منه صفقة "الريدز" الجديدة المتمثلة في الإيطالي "إنريكو كييزا". 

محمد صلاح يغادر ليفربول نهاية الموسم 

وكان ليفربول تعاقد مع "كييزا" في آخر ساعات الانتقالات الصيفية بعقد يمتد حتى 2028، إذ اعتبر أنه سيكون "خليفة صلاح"، الذي يحيط الغموض بشأن مستقبله مع ليفربول. 

من المتوقع أن ينتهي عقد محمد صلاح نهاية الموسم الحالي مع نادي ليفربول، ويحق له التوقيع لأي ناد في يناير المقبل.
والجدير بالذكر أن اللاعب محمد صلاح يحظى باهتمام كبير من قبل أندية دوري روشن السعودي للمحترفين. 
ويستعد اللاعب المصري محمد صلاح لمباراة فريقه المرتقبة غدًا الأحد أمام منافسه مانشستر يونايتد، في قمة مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي.



على جانب آخر، أعلن نادي ليفربول، الخميس الماضي، عن تعاقده رسميًا مع الإيطالي الدولي "فيديريكو كييزا"، نجم يوفنتوس في واحدة من أقوى الصفقات التي أبرمها النادي الإنجليزي في الفترة الأخيرة. 
وبحسب ما ذكُر في بعض التقارير الإعلامية، التي أشارت في وقت سابق إلى أن ليفربول اتفق مع يوفنتوس على انتقال كييزا مقابل 13 مليون يورو بخلاف الحوافز الإضافية.
ويعتبر اللاعب "كييزا" بمثابة الخليفة للنجم المصري محمد صلاح، والذي ينتهي عقده مع ليفربول بنهاية الموسم الحالي، وسط غموض حول مستقبل اللاعب مع الفريق. 
وكان نادي ليفربول الإنجليزي، ذكر أنه تم توقيع عقد طويل الأمد مع اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا، والذي خض 51 مباراة دولية مع منتخب إيطاليا فضلاً عن 131 مباراة مع يوفنتوس.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه