;

تكبره بـ25 عاما.. ياباني يكتشف عمر عروسه قبل يوم من زفافهما

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 أغسطس 2024
تكبره بـ25 عاما.. ياباني يكتشف عمر عروسه قبل يوم من زفافهما

في قصة أغرب من الخيال، تزوج رجل ياباني يدعى يوشيتاكا، من امرأة، اكتشف قبل يوم واحد فقط من زفافه عليها أنها تكبره في العمر بأكثر من 25 عاماً، رغم أنهما جمعتها قصة حب امتدت لنحو سنة كاملة.

وفي التفاصيل، روى يوشيتاكا البالغ من العمر 40 عاماً، إنه التقى بزوجته آكي (65 عاماً)، حينما كان في ربيعه التاسع والعشرين، حيث تزوجا بعدها بعام تقريباً، ويعيشان مع بعضهما حياة سعيدة منذ أكثر من 11 سنة.

بداية قصة الحب غير المتوقعة

وأوضح أنه تعرف على "حب حياته"، حينما كانت "آكي" تدير باراً على الطراز الياباني، وبعد تبادل بعض الأحاديث، أدركا أنهما يشتركان في الكثير من الأمور، كان أبرزها مرور كلاهما بعلاقات زواج غير ناجحة، وتربيتهما لأطفالهما بمفرديهما.

  • اقرأ أيضاً

دواء شائع يزيد فرص الحمل ويمد الخصوبة عند النساء لـ5 سنوات

وأردف يوشيتاكا، أنه بعد زيارة بار آكي عدة مرات، طلب منها الخروج معه في موعد غرامي، وكان حينها قد توقع أنها تكبره في السن بعض الشيء، لكنه لم يخمّن عمرها الحقيقي، ولم تكشف هي عنه أيضاً خوفاً من رفضه لها.

سر ما قبل الزفاف

ويضيف أن زوجته كانت تبلغ من العمر 54 عاماً حينما كانا يتواعدان قبل الزواج، ولكنها أخبرته أن عمرها 44 عاماً، ولم يشك هو بأي شيء، حيث كانت دائماً مرحة، ولم يظهر عمرها الحقيقي على بشرتها المشرقة، لذا تمكنت من حفظ سرها لمدة سبع سنوات، حتى اليوم السابق لحفل زفافهما.

تكبره بـ25 عاما.. ياباني يكتشف عمر عروسه قبل يوم من زفافهما

في أوائل عام 2020، ومع اجتياح جائحة كوفيد-19 العالم، قرر آكي ويوشيتاكا الزواج، وأدركت حينها أنها يمكن أن تصاب بالفيروس الذي كان ينتشر أسرع بين كبار السن، وعليه قررت أن تخبره بعمرها الحقيقي حتى لتجنب أي لبس لدى الأطباء أو فرق الطوارئ حال إصابتها بكورونا.

"آكي" تكشف عن سرها

وعن ما سبق، يقول يوشيتاكا: "لم تكن حبيبتي تعرف كيف ستكون ردة فعلي حينما أعلم أنها تكبرني بـ25 عاماً، لكنها خشيت أن أغضب منها لكذبها طوال هذه المدة. كانت مخطئة تماماً على كل حال".

ورد يوشيتاكا على خطيبته، حينما أخبرته بفارق السن بينهما قبل يوم من زفافهما بالقول: "لا يهمني عمرك الحقيقي على الإطلاق، ما يهم هو لماذا لم تخبريني في وقت سابق، حتى لا تقلقي لفترة طويلة وتتحملي عناء هذا الأمر بمفردك".

مغامرات فريدة بعد الزواج 

بعد الزواج، قرر الزوجان اليابانيان ترك وظائفهم والسفر حول اليابان، وتوثيق مغامراتهما على قناة يوتيوب بعنوان "زوجان بفارق عمر 25 عاماً"، قبل أن يطلقا في وقت لاحق خدمة "تنظيف مكيفات الهواء عبر الإنترنت"، حيث قاموا بترويج لها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تكبره بـ25 عاما.. ياباني يكتشف عمر عروسه قبل يوم من زفافهما

وانتشرت قصة يوشيتاكا وآكي لأول مرة في عام 2021 عندما تصدرت عناوين الأخبار في اليابان والصين، لكنها ظهرت مؤخراً مرة أخرى بعد أن سلطت عليها صحيفة "بونشون أونلاين" اليابانية الضوء.

وقالت المرأة البالغة من العمر 65 عاماً للصحيفة إن جزءًا من السبب في إخفاء عمرها الحقيقي عن يوشيتاكا هو تحيز المجتمع الياباني ضد النساء الأكبر سناً اللاتي يواعدن أو يتزوجن من رجال أصغر سناً.

وقالت آكي: "يمكن للرجال الأكبر سنًا أن يفتخروا بمدى صغر سن وجمال زوجاتهم، لكن العديد من النساء الأكبر سناً من أزواجهن يترددن في الكشف عن علاقاتهن للآخرين".

  • اقرأ أيضاً

باستخدام طائرة درون.. صيني يوثق خيانة زوجته بالصور


 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه