;

توأم الروح الكارمي لكل برج.. علاقة تنتهي بالانفصال دائماً!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 يونيو 2024
توأم الروح الكارمي لكل برج.. علاقة تنتهي بالانفصال دائماً!

العلاقات الكارمية وتوأم الروح الكارمي، هي علاقات تمثل حافزاً قوياً للتغيير، ليس لأن شريكك في العلاقات الكارمية، هو الشريك المثالي لعلاقة على المدى الطويل، ولكن لأنك غالبًا ما تتعلم وضع الحدود والتطور في حبك لذاتك من خلال الانفصال عن توأم الروح الكارمي. على عكس رفقاء الروح المثاليين، تميل العلاقات الكارمية إلى أن تتسم بالفوضى، حيث عادة ما تكون هناك بعض المشاكل المتراكمة من الحياة الماضية يمكنك حلها من خلال التواجد في العلاقة الكارمية. تعرف على البرج الذي من المرجح أن ينتمي إليه توأم روحك الكارمي، وفقاً لبرجك.

برج الحمل

برج الحمل، توأم الروح الكارمي بالنسبة لك، هو على الأرجح من برج السرطان.. سوف يُخرج توأم الروح الكارمي من برج السرطان أسوأ ما فيك، ويتحداك لمواجهة مشاعرك وجهاً لوجه دون إخفائها تحت حاجتك للسيطرة. على المدى الطويل، يواجه كل منكما حالات عدم توافق عميقة تجعل التواصل صعبًا، مما يجعل هذه العلاقة سامة والتي غالبًا ما يكون من الأفضل إنهائها.

برج الثور

برج الثور، توأم الروح الكارمي بالنسبة لك، هو على الأرجح من برج الجوزاء. أنت والجوزاء تميلان للشهوانية والتساهل، الأمر الذي يمكن أن يخلق في البداية كيمياء عميقة بينكما. ومع ذلك، يمكن أن تواجه العلاقة العديد من العقبات عندما يتعلق الأمر بالولاء. سيحتاج كل منكما إلى ثقة عميقة ببعضكما البعض من أجل البقاء. عادة، ينتهي بك الأمر إلى البحث عن علاقات أكثر استقرارًا في علاقات صحية بعيداً عن هذه العلاقة.

برج الجوزاء

برج الجوزاء، توأم الروح الكارمي بالنسبة لك، هو على الأرجح من برج الحوت. إن تعدد الأوجه لديك لا يتوافق ببساطة مع التركيز الشديد لبرج الحوت الذي يريد أن تركز انتباهك عليه. عادةً ما يجذب الحوت قلبك ولكنه يتركك في حالة من القلق عندما يتعلق الأمر بالسعي وراء حريتك. في النهاية، يجب عليك الانفصال عنه من أجل متابعة مصيرك الحقيقي دون أن يعيقك أي شيء.

برج السرطان

برج السرطان، توأم الروح الكارمي بالنسبة لك، هو على الأرجح من برج الأسد. يمكن للانفتاح الاجتماعي لبرج الأسد أن يتناقض مع يأسك العاطفي ويتحداك لاتخاذ نظرة أكثر تفاؤلاً للحياة، مما يسمح بنمو شخصي أكبر ومنظور أكثر توازناً. ومع ذلك، فإن طبيعتك المتناقضة غالبًا ما تخلق الكثير من الصدام مع برج الأسد، بحيث لا يمكن أن تستمر هذه العلاقة على المدى الطويل.

برج الأسد

برج الأسد، توأم الروح الكارمي بالنسبة لك، هو على الأرجح من برج العقرب. سوف يكشف برج العقرب عن كل جوانبك المظلمة، مما يمنحك نظرة ثاقبة لكل ما تخفيه خلف قناعك المبتهج. عندما تستغل مشاعرك المحظورة التي دفنتها لفترة طويلة، ستشاهد أشياء لا تعرفها عن نفسك. وفي الوقت نفسه، فإن مثل هذه العلاقة عادة ما تكون غير مستقرة على المدى الطويل.

برج العذراء

برج العذراء، توأم الروح الكارمي بالنسبة لك، هو على الأرجح من برج الدلو. يمكن لشركاء برج الدلو أن يتصرفوا أحيانًا ببرود وانعزال، الأمر الذي يمكن أن يثير طبيعتك القلقة وتحتاج إلى السيطرة على الأمور وإدارتها بشكل دقيق. عادة، تبدو مثل هذه العلاقة أشبه بوظيفة أكثر من كونها علاقة، وينتهي بك الأمر إلى شخص آخر يمكنه منحك الوقت والطاقة التي تستحقها.

برج الميزان

برج الميزان، توأم الروح الكارمي بالنسبة لك، هو على الأرجح من برج القوس. تجذبك طبيعة القوس المحبّة للتجوال والحرية، لكنها غالبًا ما تخلق مشاكل تتعلق بالغيرة وعدم الشعور بالتقدير الكافي. تلهمك هذه العلاقة الكارمية، للتعمق في إحساسك بقيمتك الذاتية في هذه الحياة وخلق الثقة لمتابعة علاقات أكثر صحة لتشعر بمزيد من الأمان.

برج العقرب

برج العقرب، توأم الروح الكارمي بالنسبة لك، هو على الأرجح من برج الميزان. إن قدرة الميزان على إظهار أسوأ حالات عدم الأمان لديك يمكن أن تثير تغييرًا وتحولًا عميقًا أثناء عملك لتحقيق أهدافك. ومع ذلك، على المدى الطويل، يمكن أن تفتقر العلاقة إلى أساس مستقر.

برج القوس

برج القوي، توأم الروح الكارمي بالنسبة لك، هو على الأرجح من برج الثور. ستتشارك أنت وبرج الثور كيمياء مذهلة في العلاقة الحميمة، لكن على الرغم من كل الانجذاب المتبادل بينكما، فإن شريك برج الثور يمكن أن يفشل في إرضائك عاطفيًا وإظهار كل جروح الهجر التي تعرضت لها في الماضي.

برج الجدي

برج الجدي، توأم الروح الكارمي بالنسبة لك، هو على الأرجح من برج الحمل. إن طبيعة برج الحمل المغازلة ستثير صدمات سابقة من العلاقات التي لا تزال بحاجة إلى الشفاء منها. عندما تعالج هذه الجروح، ستجد نفسك منجذبًا نحو رفقاء الروح الذين يظهرون التزامهم تجاهك بطرق أكثر استقرارًا.

برج الدلو

برج الدلو، توأم الروح الكارمي بالنسبة لك، هو على الأرجح من برج العذراء. سيشعر برج العذراء بجاذبية ناحيتك في البداية لأنه يبدو أنكم تتشاركون قيمًا ووجهات نظر مماثلة للحياة. إنها تناسب "الصورة" التي تريد تصويرها للعالم. ولكن من المهم أن تميز الفرق بين الشخص المناسب لك حقًا والشخص الذي تعتقد أنه مناسب لك. سوف يتحداك برج العذراء لرؤية ما هو أبعد مما تعتقد أنك ترغب فيه.

برج الحوت

برج الحوت، توأم الروح الكارمي بالنسبة لك، هو على الأرجح من برج الجدي. عادةً ما يطلب شريكك الكارمي من برج الجدي الكمال منك، ويمكنك أن تجد نفسك تقفز عبر الأطواق في محاولة لإرضائهم. ابحث عن القبول والموافقة والتحقق من الذات من الداخل وسوف تقترب من العثور على رفيق الروح الذي يمنحك علاقة صحية ويدعمك.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه