ثلاجة LG Side-by-Side InstaView™ السوداء، بسعة 617 لتر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 يوليو 2024
ثلاجة LG Side-by-Side InstaView™ السوداء، بسعة 617 لتر

 

ثلاجة LG Side-by-Side InstaView™ السوداء، بسعة 617 لتر 

 

تعتبى الثلاجة من أحد أهم الأجهزة في المطبخ، أليس كذلك؟ تستحقين أفضل الأجهزة المنزلية، ولذا فثلاجة LG Side-by-Side InstaView™ السوداء هي الخيار المثالي بالنسبة لك. تجمل أي مطبخ بتصميمها الأنيق، وتتميز بالعديد من الميزات العملية التي تسهل حياتك في المطبخ. الثلاجة العملية تجعل حياتك في المطبخ أسهل، إذنها أساسية في كل مطبخ، لذا يجب أن تكون ممتازة. إذا كنت تبحثين عن الجهاز المنزلي المثالي، فاكتشفي المزيد عن ميزات ثلاجة LG Side-by-Side InstaView™ السوداء. 

 

اطرق مرتين وانظر داخلها 

 

تأتي ثلاجة LG Side-by-Side InstaView™ السوداء بميزات جديدة رائعة! هل شعرتِ يومًا بالتعب أو كنتِ في عجلة من أمرك حتى أردتِ القاء نظرة عما بداخل الثلاجة دون أن تفتحيها؟ حسناً، مع مراعاة راحة المستخدم، أضافت LG ميزة "اطرق مرتين"، حيث يمكنكِ ببساطة أن تطرقي مرتين على لوحة InstaView™ لترى 23% من محتويات الثلاجة باستخدام أحدث جيل من تقنية InstaView™ ThinQ™. الآن يمكنكِ بسهولة التحقق من محتويات ثلاجتكِ والانتقال بسرعة. 

 

تجديد فوهة الموزع يومياً 

 

الحفاظ على ثلاجة نظيفة وخالية من البكتيريا مع مياه نظيفة أمر أساسي. لذا، تتميز ثلاجة LG Side-by-Side InstaView™ السوداء بتقنية UVnano™. تقنية UVnano™ تقلل تلقائياً 99.9% من البكتيريا من فوهة المياه باستخدام الضوء فوق البنفسجي. 

 

الحفاظ على الطعام ليبقى طازجًا لفترة أطول 

 

تأتي ثلاجة LG Side-by-Side InstaView™ السوداء بميزات تحافظ على طعامكِ ليبقى طازجاً لفترة أطول، حتى تتمكنين دائماً من التمتع بوجبة طازجة. تقنية LinearCooling™ تقلل التقلبات في درجة الحرارة، مما يحبس النكهة لمدة تصل إلى سبعة أيام. DoorCooling™ توزع الطرد بالتساوي وبسرعة، مما يحافظ على برودة الأشربة لذة طعامك بفعالية. مع ثلاجة LG Side-by-Side InstaView السوداء، سيكون لديكِ دائماً طعام ومشروبات نضرة. 

 

لماذا تختارين ثلاجة LG Side-by-Side InstaView™ السوداء؟ 

 

تسمح لكِ ثلاجة LG Side-by-Side InstaView™ السوداء بتخزين وتناسب جميع أطعمتكِ ومشروباتكِ بشكل مثالي بفضل مساحتها الداخلية الجديدة والسعة الكبيرة. كما أنها تعزز ديكور مطبخكِ بتصميمها الأنيق، مما يرفع مستوى مظهر أي مطبخ. 

 

ثلاجة LG Side-by-Side InstaView™ السوداء متوفرة في المتاجر للاطلاع عليها. اكتشفي المزيد من المعلومات حول أجهزة LG عبر زيارة موقعهم الرسمي.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا