;

ثنائيات أبراج يعلم كل منهما الآخر أهم درس في الحياة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 يونيو 2024
ثنائيات أبراج يعلم كل منهما الآخر أهم درساً في الحياة

هناك أشخاص إذا اجتمعا في علاقة عاطفية، قد لا يكون الهدف من العلاقة أن تستمر ولكن أن يتعلم كل طرف درساً مهماً في الحياة، وتظهر لك جانبًا من نفسك لم تعرفه من قبل. إليك ثنائيات الأبراج التي سيتعلم كل برج من الآخر درساً مهما في الحياة، لا يستطيع مولود أي برج آخر تعليمه لك.

برج الحمل وبرج العذراء

عادةً ما يكافح برج الحمل وبرج العذراء من أجل الانسجام فيما بينهما، وذلك لأن الشيء الرئيسي المشترك بينهما هو أن: كلاهما صادق للغاية. يكره أصحاب برج الحمل الكذب وليس لديهم مشكلة في قول ما يدور في أذهانهم، في حين أن برج العذراء ينتقد بشدة ولا يمكنه إلا أن يخبر الآخرين بما يفعلونه بشكل خاطئ حتى يتمكنوا من إصلاحه. كلاهما ذكيان، وأبراج سريعة التفكير ويعرفان فقط ما يجب قوله لجرح شخص ما بعمق. عندما يجتمع البرجان معًا، لا بد أن يكون هناك صراع وجرح للمشاعر.

لكن يمكنهما أيضًا تعليم بعضهما البعض دروسًا مهمة في الحياة، وذلك بفضل اختلافاتهم العديدة. مواليد برج الحمل سريعون في كل ما يفعلون، ويفضلون إنجاز الأشياء بسرعة بدلاً من التدقيق في كل التفاصيل. بينما مواليد برج العذراء يسعون إلى الكمال ويأخذون وقتهم في إنجاز المهام، لكنهم نادرًا ما يشعرون بالرضا عن النتائج.

لذا يستطيع برج الحمل تعليم برج العذراء العفوية وأن ارتكاب الأخطاء أمر لا بأس به، بينما يستطيع برج العذراء تعليم برج الحمل الصبر والاهتمام بالتفاصيل. إذا استخدموا عقولهم الحادة للعمل معًا بدلاً من تمزيق بعضهم البعض، فإن تعاونهما يمكن أن يؤدي إلى شيء جميل جداً.

برج الثور وبرج القوس

يعتبر برج الثور والقوس متضادين تمامًا تقريبًا، وهذا هو بالضبط السبب الذي يجعل هذين البرجين يستطيعان تعليم بعضهما البعض دروسًا مهمة في الحياة. برج الثور هو برج أرضي، والأبراج الأرضية ثابتة وموثوقة. برج الثور هو أيضًا برج ثابت، مما يعني أنهم عنيدون وثابتون في طرقهم. من ناحية أخرى، برج القوس هو علامة نارية مشاكسة وعاطفية. بالإضافة إلى ذلك، يعتبر برج القوس من الأبراج القابلة للتغيير، مما يعني أنه يتكيف مع التغيير بسهولة ويسير مع التيار.

يستطيع برج الثور أن يعلم برج القوس الاستقرار وإيجاد البهجة في الروتين، بينما يعلم برج القوس برج الثور كيفية الخروج من منطقة الراحة الخاصة به والتوسع خارجها. يشعر برج القوس بالملل بسهولة ويكافح من أجل الالتزام بشخص أو مكان أو مهنة واحدة؛ يمكن أن يُظهر لهم برج الثور مدى الاسترخاء والمكافأة في الاستقرار والالتزام بالقرار. وفي الوقت نفسه، يمكن أن يضخ القوس بعض الإثارة في حياة برج الثور ويدفعه إلى تجربة أشياء جديدة. يوازن هذان البرجان بعضهما البعض بشكل جيد ويساعدان بعضهما البعض على عيش حياتهم بشكل أفضل.

برج الجوزاء وبرج الجدي

الجوزاء والجدي مختلفان تمامًا، إلا أنهما يكملان بعضهما البعض بشكل جميل. باعتباره برجًا هوائيًا قابلًا للتغيير، فإن برج الجوزاء منفتح وحر التفكير وقابل للتكيف بدرجة كبيرة. برج الجدي هو برج أرضي يحكمه زحل، كوكب البنية والسلطة، مما يجعل برج الجدي تقليديًا وصارمًا للغاية.

الجوزاء حالمون. إنهم يولدون الكثير من الأفكار ولكن لديهم صعوبة في تنفيذها. يمكن لبرج الجدي أن يعلم برج الجوزاء، كيفية اتخاذ خطوات محسوبة للوصول إلى أهدافه. في المقابل، يعلم برج الجوزاء برج الجدي أن يحلم بشكل أكبر، ويفكر خارج الصندوق، ويسير مع التيار. يُعجب هذان البرجان بالصفات التي يمتلكها الآخر ويمكنهما التأثير بشكل إيجابي على بعضهما البعض.

برج السرطان وبرج الأسد

يوجد برج السرطان وبرج الأسد بجوار بعضهما البعض مباشرة على عجلة الأبراج، وعادةً ما تكون العلامات المجاورة غير متوافقة. لكن الاختلافات بين هذين البرجين، هي بالتحديد ما يجعلهما قادرين على تعليم بعضهما البعض دروسًا مهمة في الحياة.

مواليد برج السرطان، يميلون إلى التراجع إلى قوقعتهم وإخفاء أجزاء من أنفسهم عن الآخرين. بينما مواليد برج الأسد يشعرون بالراحة في أي صحبة ولا يخشون من التباهي.

يعلم برج الأسد برج السرطان أنه لا بأس أن تخرج من قوقعتك وأن تُرى على طبيعتك. يحب برج الأسد أن يكون نجم العرض، لكنهم أيضًا مشجعون ممتازون ويمكنهم جعل برج السرطان يشعر بثقة أكبر. يُظهر برج السرطان للأسد كيف يكون أكثر حساسية ويسمح لشخص آخر بالتألق. يوازن هذان الشخصان بعضهما البعض جيدًا ويمكنهما مساعدة بعضهما البعض على النمو ليصبحا أفضل الإصدارات من أنفسهما.

برج الميزان وبرج الحوت

على الرغم من وجود العديد من الاختلافات بينهما، إلا أن الميزان والحوت لديهما أيضًا الكثير من القواسم المشتركة. كلاهما لديه ميول لإرضاء الناس. وقد يتم استغلالهم ويشعرون بالاستياء لأنهم يكافحون من أجل فرض الحدود المناسبة. يمكن أن يكون الحوت والميزان بمثابة مرآة لبعضهما البعض: عندما يرى أحدهما الآخر يعطي الكثير ويتأذى، فإن ذلك يجعلهما أكثر وعيًا بأنماطهما وميولهما.

في حين أن كلاهما رومانسي للغاية، فإن الميزان أكثر منطقية والحوت عاطفي. يعلم الحوت الميزان أن يثق في غرائزه بدلاً من استخدام العقلانية دائمًا لاتخاذ القرارات. بينما الميزان يعلم الحوت التوازن؛ كل شيء لا يمكن أن يكون عاطفيًا أو روحيًا، ويعرف برج الميزان كيفية إعادة الحوت بلطف إلى الأرض دون جرح مشاعره.يرى هذان البرجان بعضهما البعض بوضوح ويتعاطفان مع أفضل وأسوأ صفات بعضهما البعض، مما يجعلهما ثنائيًا مثيراً للاهتمام.

برج العقرب وبرج الدلو

يعتبر برج الدلو من أكثر الأبراج استقلالية، بينما يحكم برج العقرب المنزل الثامن، وهو بيت الموارد المشتركة. هذا يعني أنه بينما يتجنب برج الدلو العلاقات الملتزمة، فإن برج العقرب يتوق إلى التواصل مع رفيق الروح والشراكة مدى الحياة.

يعلم برج الدلو برج العقرب أن يكون أكثر استقلالية، بينما يُظهر برج العقرب لبرج الدلو أنه يمكنك أن تكون قويًا وما زلت تريد أو تحتاج إلى أشخاص آخرين. يقوم برج الدلو أيضًا بتعليم برج العقرب كيفية بناء طرق تفكير جديدة ومبتكرة بدلاً من التركيز على الأشياء التقليدية، ويظهر برج العقرب لبرج الدلو كيفية تكوين روابط عميقة ودائمة. لدى هذين البرجين الكثير ليتعلماه من بعضهما البعض، إذا تمكنا فقط من التغلب على خلافاتهما بما يكفي للتواصل.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه