;

جريمة بشعة تهز مصر.. أم تخدر طفلها لانتزاع أعضائه وبيعها

  • تاريخ النشر: السبت، 18 مايو 2024
جريمة بشعة تهز مصر.. أم تخدر طفلها لانتزاع أعضائه وبيعها

أفادت تقارير إعلامية مصرية، أن طفلاً في محافظة بورسعيد قد نجا بأعجوبة من مصير مأساوي كان ينتظره، على غرار ما حدث لفتى شبرا الخيمة في محافظة القليوبية، الذي وُجد متوفى في شهر أبريل الماضي، وقد انتزعت بعض أحشائه، وتبين من التحقيقات أن هدف الجريمة كان الاتجار بالأعضاء البشرية.

وفي التفاصيل، تمكنت الأجهزة الأمنية في بورسعيد من إلقاء القبض على سيدة متهمة بتصوير أطفالها وكأنهم قد فارقوا الحياة، بهدف جمع التبرعات عبر منصات التواصل الاجتماعي، وقد أعادت المتهمة تمثيل الجريمة أمس الجمعة.

ووفقاً للتقارير، فإن السيدة المتهمة، والتي تدعى (هـ.ث.م.د)، وهي مطلقة وأم لطفلين، قد تواصلت مع شخص عبر الإنترنت طلب منها تصوير طفلها البالغ من العمر ثماني سنوات عارياً، وإرسال الصور والفيديوهات إليه، مع وعد بالحصول على أعضاء الطفل لاحقاً.

  • اقرأ أيضاً

هويا باكيو.. الغابة الأكثر رعبًا في العالم تشهد ظواهر غامضة

ولم تتوقف بشاعة ما أقدمت عليه الأم عند هذا الحد، حيث لبت طلب الشخص سالف الذكر بتخدير الطفل، مما دفعها لإعطائه جرعة زائدة من المخدر، أدت إلى إصابته بإعياء شديد استدعى نقله إلى المستشفى وإجراء غسيل معدة له.

واكتشف الفريق الطبي أن الطفل قد تلقى جرعة زائدة من المخدر، وتم إبلاغ السلطات الأمنية بالحادثة، وتزامن ذلك مع ضبط المتهم في القليوبية والعثور على محادثات بينه وبين والدة الطفل تشير إلى التخطيط لتنفيذ الجريمة.

وتواصل الجهات المعنية التحقيقات لكشف كافة ملابسات القضية، فيما تم القبض على السيدة والتحفظ على هاتفها المحمول.

  • اقرأ أيضاً

مصرع شابة داخل لعبة "قطار الموت" بمدينة ملاهي شهيرة في مصر

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه