;

جشع ومؤامرات.. مسلسل Master of the House قريباً على نتفليكس

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 يونيو 2024
جشع ومؤامرات.. مسلسل Master of the House  قريباً على نتفليكس

مسلسل الإثارة والتشويق التايلاندي الجديد Master of the House، في طريقه للعرض على نتفليكس في يوليو 2024. إليك كل ما تريد معرفته عن العمل المرتقب.

مسلسل Master of the House هو مسلسل تايلاندي من أعمال نتفليكس الأصلية ومن إخراج Sivaroj Kongsakul، ولم يتم إصدار مقطع دعائي للعمل بعد، ولكنه سيُعرض لأول مرة على نتفليكس في 18 يوليو 2024.

قصة مسلسل Master of the House

بعد موت والدهم قطب الماس المعروف في ظروف غامضة، يتقاتل الورثة مع زوجة أبيهم والخادمة السابقة، كايموك، وتتصاعد الأحداث بشكل مشوق.

وحسبما صرح مخرج العمل، فإن المسلسل يدور حول "قدرتنا على إدارة السلطة والجشع، وما إذا كانت مساعينا نحو ما نريده قد تضر الآخرين عن غير قصد. وإذا تُركت هذه المساعي دون رادع، فإنها يمكن أن تدمر العلاقات أو الأسر أو المجتمعات أو حتى دول بأكملها. كيف يمكننا السيطرة على هذه الدوافع؟ هل نحن ندرك الألم الذي قد نسببه للآخرين في سعينا لتحقيق النجاح؟".

أبطال مسلسل Master of House

المسلسل من بطولة Narilya Gulmongkolpech في دور زوجة رجل الأعمال والخادمة السابقة ويلعب Teerapong  Leowrakwong دور رجل الأعمال المتوفي قطب الماس. بينما يقوم Chartayodom Hiranyasthiti بدور الابن الأكبر الذي يدير حاليًا أعمال العائلة ويلعب Thanavate Siriwattanagul دور الأخ الأصغر. بينما تلعب Tassawan Saeneewong دور خادمة المنزل الحالية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه