;

جلسة تصوير جديدة للأميرة رجوة الحسين تظهر حملها

  • تاريخ النشر: السبت، 01 يونيو 2024
جلسة تصوير جديدة للأميرة رجوة الحسين تظهر حملها

ظهرت الأميرة رجوة الحسين، اليوم السبت، بإطلالة باللون الأحمر، أظهرت حملها الأول من ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني. 
وبدت الإطلالة ساحرة بفستان حريري طويل باللون الأحمر، بقصة جمعت بين الكلاسيكية والعصرية، إذ جاءت الإطلالة بثنيات الطولية على التنورة والكمين الفضفاضين والمتوسطي الطول، مع ياقة ضيقة مغلفة بالأربطة. 

جلسة تصوير جديدة للأميرة رجوة الحسين تظهر حملها

حمل الأميرة رجوة الحسين

وكان الديوان الملكي الهاشمي أعلن في نيسان، حمل الأميرة رجوة، وعلق الأمير ولي العهد الأردني، الحسين بن عبدالله قائلا:" الحمدالله رب العالمين، اللهم تمم لي ولزوجتي الغالية رجوة بكل خير". 
وتحدث ولي العهد الأردني أخيرًا عن تجربة الزواج والأبوة التي باتت قريبة:" لا أعلم ماذا علي أن أتوقع، لكن الحمدالله متحمسون والأهل متحمسون، الوالدة بدأت بشراء أغراض منذ أسابيع، إن شاء الله إنها مرحلة جميلة". 
وتابع:" الزواج ساعدني أن أكون أكثر هدوءاً، رجوة هادئة، وهنية وخفيفة دم، كما أن لديها صديقات في الأردن منذ زمن، لذلك هي معتادة على البلد، وهذا سهل عليها كثيرًا". 
والجدير بالذكر، أن الثنائي الملكي دخلا القفص الذهبي في الأول من حزيران، من عام 2023 الماضي.

جلسة تصوير جديدة للأميرة رجوة الحسين تظهر حملها

إطلالات الأميرة رجوة الحسين 

وظهرت الأميرة رجوة الحسين في مقطع فيديو، أول ظهور لها بعد أنباء حملها، وذلك خلال تسوقها في أحد المتاجر التي تبيع مستلزمات الأطفال في العاصمة الأردنية عمان. 
وظهرت الأميرة رجوة خلال خروجها رفقة إحدى السيدات من المتجر، مرتدية إطلالة "جيمسبوت" جينز باللون الأزرق، مع حذاء رياضي يساعدها على التنقل بشكل مريح، فيما بدت علامات الحمل واضحة عليها. 
وحصل هذا المقطع على نسبة عالية من المشاهدات، خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن، متمنين للأميرة رجوة العافية والمباركة في المولود المنتظر في صيف 2024.
من جانبه، أعلن الديوان الملكي الهاشمي عن حمل الأميرة رجوة الحسين، يهنئ صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني، وصاحبة الجلالة الملكة رانيا العبدالله، بهذه المناسبة، ويتمنى لصاحبي السمو الملكي الذرية الصالحة المعافاة الطيبة. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه