;

حارس ميسي الشخصي يتصدر مواقع التواصل بمقطع يوثق مهارته

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 يوليو 2024
حارس ميسي الشخصي يتصدر مواقع التواصل بمقطع يوثق مهارته

لا يُخفى على أحد أن الاقتراب من لاعب كرة القدم الشهير ليونيل ميسي، هو حلم للكثيرين من محبي كرة القدم حول العالم. ولضمان سلامته، لدى ميسي حارس شخصي ماهر وسريع التصرف، وهو ياسين تشويكو، والذي تصدر مواقع التواصل مؤخرًا بسبب مقطع فيديو، يجمع بعد من تدخلاته لحماية ميسي.

على موقع رديت، أصبح مقطع فيديو يُظهر مهارة ياسين تشويكو، منتشراً على نطاق واسع، كما تم نشر المقطع على منصة إكس العديد من المرات.

حارس ميسي الشخصي يحصد تفاعلاً واسعاً

يوضح الفيديو تحرك ياسين تشويكو السريع لحماية ميسي من المشجعين المتحمسين في مجموعة متنوعة من السيناريوهات. وأشاد الكثيرون على وسائل التواصل الاجتماعي باحترافية تشويكو وفعاليته في حماية أسطورة الأرجنتين.

وتفاعل مستخدمي الإنترنت مع المقطع في قسم التعليقات، حيث أشادوا بمهارة تشويكو. كتب أحد المستخدمين "إذا كان الكثير من الناس يعرفونك، فإن الكثير من المختلين عقليًا يعرفونك أيضًا. في النهاية، لا يستحق الأمر المخاطرة بترك الناس يلمسونه. ميسي هو أحد أشهر الأشخاص على هذا الكوكب".

كما علق أحد المستخدمين، قائلاً "لقد تعرض أشخاص أقل شهرة من ميسي للأذى أو القتل على يد أشخاص عشوائيين" وكتب مستخدم آخر "هذا الرجل يركض بأقصى سرعة، ثم يمنع بهدوء الأشخاص الذين يركضون نحو ميسي ويبعدهم. أراهن أن هذا الشخص باهظ الثمن، لكنه يستحق كل قرش".

وكتب آخر "يمكنك أن تقول أنه ليس هو الشخص الذي يجب عليك اختباره. سلوكه هادئ لكنه قوي. ومع ذلك فهو سريع للغاية، ويبدو أنه يستطيع القضاء على العديد من الأشخاص في وقت واحد".

من هو ياسين تشويكو الحارس الشخصي لميسي؟

ياسين تشويكو هو جندي أمريكي سابق خدم في العراق وأفغانستان كجندي في البحرية. وبحسب ما ورد تم تعيين تشويكو لحماية ميسي بعد توصية شخصية من رئيس نادي إنتر ميامي ديفيد بيكهام. وذلك وفقًا لموقع سبورتس إليستريتد.

وبحسب مصادر مختلفة، فإن ياسين شيوكو، مسؤول عن حماية ميسي في جميع الأوقات، بما في ذلك أثناء المباريات والنزهات العامة وغيرها من الأحداث. لم يتم الكشف عن الكثير من خلفية تشيوكو علنًا، ولكن تم وصفه بأنه حارس شخصي ماهر وفعال عمل مع ميسي منذ وجوده في باريس سان جيرمان.

يتمتع ياسين تشيوكو، أيضًا بحضور كبير على وسائل التواصل الاجتماعي. لديه حاليًا 768000 متابع على إنستغرام، حيث يشارك بشكل أساسي مقاطع فيديو توضح تفاصيل أنظمة تدريب الملاكمة والفنون القتالية. وشارك في العديد من مباريات فنون القتال المختلطة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yassine . (@yasstcheuko)

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه