;

حب وانفصال.. مسلسل جديد لجينيفر لوبيز قريبًا على نتفليكس

  • تاريخ النشر: منذ 5 أيام
حب وانفصال.. مسلسل جديد لجينيفر لوبيز قريبًا على نتفليكس

أعلنت النجمة العالمية جينيفر لوبيز، عن خوضها بطولة مسلسل من إنتاج نتفليكس، مستوحى من الرواية العالمية "Happy Place"، للكاتبة إميلي هنري.

وتعتبر رواية "Happy Place" في أفضل الروايات في عام 2023، وفي قائمة الأكثر مبيعًا عالميًا، حيث تم تحويل الرواية لمسلسل بطولة جينيفر لوبيز، من إنتاج منصة الترفيه نتفليكس، وفقًا لمجلة "Deadline".

وتقول مجلة Deadline إن Netflix قد اختارت هذه الرواية الأكثر مبيعًا، لشركة إنتاج جينيفر لوبيز، Nuyorican Productions، والخطة هي تحويل الرواية إلى مسلسل، ويتم حاليًا عقد اجتماعات بين المنتجين ومسؤولي البث التدفقي مع الكتاب"، وفقًا للتقرير.

لم تعلن Netflix بشكل رسمي بعد عن الأخبار، ولكن لوبيز نشرت تأكيدًا على حسابها الشخصي على موقع إنستجرام.

حب وانفصال.. مسلسل جديد لجينيفر لوبيز قريبًا على نتفليكس

وأكدت الكاتبة "هنري"، أيضًا التقارير على حسابها الشخصي في إنستجرام في شهر أبريل الماضي، تحدثت في مقابلة مع ELLE.com عن دخولها عالم السينما، قائلة: "الشيء المثير للاهتمام بالنسبة لي في التكييفات السينمائية هو أنها تعتبر تعاونًا".

وتابعت: "يمكنك العمل مع مجموعة من الأشخاص، ويضيفون صوتهم الخاص وطابعهم الشخصي على هذا الشيء، ويصبح شيئًا لا يمكنك صنعه بمفردك. إنه تجربة ممتعة جدًا".

ووفقًا لملخص الكتاب، تدور القصة حول زوجين سابقين، هاريت ووين، إنهما ثنائي يبدو مثاليًا، وكانا معًا منذ الكلية، لكنهما انفصلا منذ خمسة أشهر، ولم يخبرا أيًا من أصدقائهم بذلك.

يستمران في إبقاء انفصالهما سرًا خلال إجازتهما السنوية مع مجموعة أصدقائهم في منزل ريفي في ولاية ماين، حيث يقضون الإجازة معًا منذ 10 سنوات، ومن أجل عدم إحباط المجموعة، يدعيان هاريت ووين أن علاقتهما لا تزال قوية.

لا نعرف بعد ما إذا كانت القصة ستتم تغييرها أو كم ستتغير في شكل المسلسل.

من هم في فريق التمثيل؟
وكما أوضحت هنري على إنستجرام في 26 يونيو، "لم يتم تعيين أي ممثل حتى الآن"، ومع ذلك، أضافت "عندما يتم تعيينهم، سيكونون ممثلين في أواخر العشرينات إلى أوائل الثلاثينات" في هذه الأثناء، ترحب بآراء المعجبين في مشاركة اقتراحاتهم لشخصيات هاريت ووين.

وأضافت: "لدينا فكرة عن الأشخاص الذين يعملون خلف الكواليس".

ستنتج لوبيز وشركاؤها في الإنتاج، إيلين جولدسميث توماس وبيني ميدينا، المسلسل، وفقًا لـ Deadline.

حصلت Nuyorican Productions على اتفاقية مراجعة أولية مع Netflix في عام 2021، ومنذ ذلك الحين أصدروا أفلامًا بطولة جينيفر لوبيز مثل "Atlas" و"The Mother" على المنصة.

يبدو أن هنري مشاركة أيضًا في المشروع، أثناء الرد على أحد التعليقات، أكدت أن التكييف لن يكون في نوع "اليافعين"، على الرغم من تقرير Deadline.

وكتبت: "هوليوود لا تفهم ماذا يعني هذا المصطلح لا تقلقوا، سيكون في أواخر العشرينات إلى أوائل الثلاثينات، أنا محظوظة جدًا لأن Nuyorican ترغب في تشمل العديد من شركات الإنتاج لا تحب تضمين الكتاب، لذلك سأبذل قصارى جهدي، وأكافح بشدة لجعلها شيئًا ستحبونه جميعًا".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه