;

حذاء لويس فيتون الجديد يثير سخرية رواد الإنترنت

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 مايو 2024
حذاء لويس فيتون الجديد يثير سخرية رواد الإنترنت

تشتهر شركات الأزياء العالمية بأفكارها المبتكرة والمثيرة للجدل أيضاً، حيث تعرض في بعض الأوقات منتجات باهظة الثمن بتصميمات مثيرة للسخرية. مؤخراً، كشفت العلامة التجارية الفرنسية الشهيرة لويس فيتون مؤخراً عن مجموعاتها النسائية الجديدة في معرض Cruise 2025 ووسط المنتجات المميزة، لفت زوج من الأحذية انتباه الإنترنت وأخرج حسهم الكوميدي.

الجزء العلوي من الحذاء بني اللون مع أشرطة، بينما يحتوي الجزء السفلي على أطراف سوداء تمنحه مظهرًا يشبه الفرشاة. وجاء في وصف الحذاء على موقع الشركة الإلكتروني "من الخياطة الدقيقة إلى المظهر البراق المفعم بالحيوية، يضفي نيكولا غيسكيير أسلوبه المميز مع لمسة إسبانية، مما يبني جاذبية متعددة الأوجه من خلال رحلة اكتشاف عاطفية".

أثارت الأحذية ذات الشراشيب، والتي تعد جزءًا من مجموعة Cruise 2025 الأخيرة من تصميم نيكولا غيسكيير، الكثير من النقاش الكوميدي على وسائل التواصل الاجتماعي. وقال أحد المستخدمين: "أنا أحب لويس فيتون حقاً، لكن هذا الحذاء يذكرني بالنعامة لسبب ما"

بينما تساءل مستخدم آخر "هل هذه كذبة أبريل؟" وكتب أحد الأشخاص: "تبدو مثل الفرش الموجودة في مغسلة السيارات". وكتب شخص آخر "يجب أن يكون هذا الحذاء من أبشع أحذية المصممين التي رأيتها على الإطلاق". وأضاف آخر "تصميم مريع، ما الغرض من هذا الحذاء؟ لتنظيف الأرصفة". وكتب أحد المستخدمين "هذه العلامات التجارية لم تعد تعرف كيف تبتكر. الآن يقومون بتقليد أدوات التنظيف المنزلية".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه