;

حرب نفسية.. مسلسل بطولة الراحل مصطفى درويش يُعرض قريباً

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 يونيو 2024
حرب نفسية.. مسلسل بطولة الراحل مصطفى درويش يُعرض قريباً

من بطولة الراحل مصطفى درويش والممثلة أروى جودة، ينطلق قريباً عرض مسلسل "حرب نفسية" المكون من 15 حلقة، على إحدى منصات البث الرقمية.

كان قد انتهى الفنان الراحل مصفى درويس من تجسيد شخصيته في مسلسل حرب نفسية قبل وفاته المفاجئة التي صدمت محبيه وزملاؤه في الوسط الفني. ويأتي عرض العمل بعد سلسلة من التأجيلات لمدة عامين ونصف تقريباً.

ويسجل مسلسل حرب نفسية آخر ظهور للراحل مصطفى درويش، والذي ظهر على بوستر المسلسل الدعائي مع أروى جودة وجيهان خليل أبطال العمل.

شخصية مصطفى درويش في حرب نفسية

ويجسد مصطفى درويش، خلال أحداث المسلسل، شخصية ضابط مباحث يدعى "حسن حمدي" ومتزوج من أروى جودة.

وأهدى أيمن الشايب مؤلف المسلسل، العمل إلى روح الفنان مصطفى درويش من خلال منشور شاركه على منصة فيسبوك، قال فيه "أهدى العمل لروح الغالي مصطفى درويش ولا تنسوه بالدعاء عندما تشاهدونه في دور من أروع ما قدم"

أحداث مسلسل حرب نفسية

وشارك مؤلف العمل في منشوره، أهم المعلومات عن المسلسل المنتظر عرضه قريباً، وقال "الحمد لله أخيراً، مسلسلي حرب نفسية بيشوف النور بعد ما كان خلصان، وتأجل عرضه لسنتين ونص تقريباً، تعاقدت عليه في نهاية 2021 وأتصور 2022، وسيعرض الشهر ده في 2024".

وتابع  "حرب نفسية مسلسلي الثالث بعد مسلسل حلوة الدنيا سكر لهنا الزاهد وحدوتة ساندي كراش، إنتاج كريم أبو ذكرى وإخراج خالد الحلفاوي ومسلسل زي القمر (حدوتة وأنا قبلت) لأيتن عامر، إنتاج مها سليم وإخراج معتز حسام مع حفظ الألقاب للجميع".

وأضاف "حرب نفسية ينتمي لنوعية الساسبنس النفسي، وتدور أحداثه عن الإعلامية جومانا الخولي التى تأتيها مكالمة غامضة على الهواء مباشرة يخبرها فيها المتصل بأن الليلة سيحدث شيء سيغير مجرى حياتها، ولن يأتي الصباح إلا وحياتها قد قُلبت رأساً على عقب" واختتم "أسالكم التمنيات لي بالتوفيق ولكم بالاستمتاع ان شاء الله".

حرب نفسية.. مسلسل بطولة الراحل مصطفى درويش يُعرض قريباً

أبطال حرب نفسية وموعد عرضه

المسلسل من بطولة: أروى جودة ومصطفى درويش وجيهان خليل وأشرف زكي وأيمن عزب وهالة فاخر وآخرين، ومن إنتاج ممدوح شاهين وإخراج أحمد شفيق.

يبدأ عرض مسلسل حرب نفسية بدءا من يوم الأربعاء المقبل، 26 يونيو الجاري.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه