;

حسام حبيب يكشف حقيقة نقل شيرين عبد الوهاب إلى مصحة نفسية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 يونيو 2024
حسام حبيب يكشف حقيقة نقل شيرين عبد الوهاب إلى مصحة نفسية

كشف الفنان المصري حسام حبيب، حقيقة نقل المطربة شيرين عبد الوهاب إلى مصحة نفسية للعلاج، بعد تدهور حالتها الصحية في أعقاب أزمتها الأخيرة مع شقيقها.

وقال حبيب في تصريحات لـ ET بالعربي: "كل ده كلام غلط، شيرين عبد الوهاب كويسة وزي الفل، لكن حالتها النفسية وحشة جداً، بسبب اللي عمله فيها أخوها".

وشدد حبيب على أن سرقة صفحات شيرين عبد الوهاب على وسائل التواصل الاجتماعي وبيعها من قبل شقيقها، فضلاً عن "توريطه" لها مع عدد من شركات الإنتاج كان وراء ما وصفه بـ"الحالة النفسية السيئة للغاية" التي تمر بها.

  • اقرأ أيضاً

حسام حبيب يفجر مفاجأة مدوية بشأن تسريبات تسجيلاته مع شيرين

وكانت شيرين عبد الوهاب قد تصدرت عناوين الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية بعد أنباء حول تدهور حالتها الصحية ونقلها إلى مصحة نفسية للعلاج، وذلك على ضوء الصراع الذي خرج للعلن بين طليقها حسام حبيب وشقيقها محمد عبدالوهاب.

ماذا حدث؟

انتشرت تسجيلات صوتية مسربة لحسام حبيب، الخميس الماضي، يتحدث فيها عن أسرة طليقته، مؤكداً أنهم يستغلونها مادياً ويسرقون أموالها وممتلكاتها، قائلاً "باعوا شيرين وباعوا السوشيال ميديا بتاعتها".

توضيح حسام حبيب

وخرج حبيب عقب انتشار التسريبات ليؤكد أنها جاءت نتيجة لسرقتها من هاتفه الشخصي، وأنه لم يصرح بها، مشيراً إلى أنه سيتقدم ببلاغ ضد من قام بالسرقة".

وتابع: "محتوى التسجيل يتحدث عن قيام شقيق شيرين بتوكيل رسمي بالتنازل عن حساباتها على السوشيال ميديا دون علمها. وقد تم إلغاء هذا التوكيل، وتم تقديم بلاغ رسمي للنائب العام، وأنا مبقولش كلام مرسل أو اتهامات مش موجودة".

رد شقيق شيرين

من جانبه، رد محمد عبد الوهاب شقيق شيرين على اتهامات حبيب، مؤكداً أنه سيتخذ الإجراءات القانونية وسيلجأ إلى القضاء بعد نشر التسجيلات الصوتية المسربة لحسام حبيب.

وكتب محمد على حسابه في فيسبوك: "توضيح بشأن التسجيل الصوتي المنتشر على وسائل التواصل الاجتماعي، أولا سيتم اللجوء للقضاء واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه من نشر تلك الأكاذيب والتي تطال من سمعة ونزاهة من شملهم التسجيل الصوتي."

وأضاف: "ثانياً صاحب التسجيل الصوتي، أياً كان شخصه، يتعمد تناول الشأن الداخلي لأسرتنا من أجل دوافع مغرضة، ثالثًا دون الخوض في تفاصيل، جميع الاتهامات ومحاولات التشهير الواردة بالرسالة الصوتية سبق تناولها جميعا في ساحات القضاء وثبت بما لا يدع مجالا للشك كذب تلك الافتراءات".

إلغاء حفل شيرين في دبي

وفي سياق متصل، تم إلغاء حفل شيرين مع حسين الجسمي في دبي بشكل مفاجئ، واستبدلت بالنجم تامر عاشور.

وأوضح المستشار القانوني ياسر قنطوش أن الحفل كان ضمن حفلات عيد الأضحى وأُلْغِي بالاتفاق مع الجهة المنظمة للحفل، سبب سفر شيرين في رحلة علاج للاستشفاء من دون أن يحدد الوجهة.

وتأتي هذه التطورات وسط حالة من القلق والترقب بين جمهور شيرين عبد الوهاب، الذين يتابعون أخبارها باهتمام ودعوات للشفاء.

  • اقرأ أيضاً

حسام حبيب يفجر مفاجأة مدوية بشأن تسريبات تسجيلاته مع شيرين

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه