;

حقيقة انفصال أنانت أمباني عن زوجته بعد 40 يوما من زفاف القرن

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 أغسطس 2024
حقيقة انفصال أنانت أمباني عن زوجته بعد 40 يوما من زفاف القرن

أثارت شائعات انفصال أنانت أمباني، نجل الملياردير الهندي موكيش أمباني، عن زوجته راديكا ميرشانت، ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تأتي بعد فترة وجيزة من حفل زفافهما الباذخ الذي تصدر عناوين الأخبار العالمية.

انتشرت هذه الشائعات بسرعة البرق، وسرعان ما تصدر اسم الثنائي قائمة "ترند منصة إكس" خلال الساعات الماضية، حيث تباينت ردود أفعال المتابعين بين من صدق هذه الشائعات، ومن اعتبرها مجرد إشاعات لا أساس لها من الصحة.

أسباب الشائعات

وأطلق المغردون العنان لأسباب مختلفة وراء هذه الشائعات، منها ما هو ساخر، ومنها ما هو جاد، فقد أشار البعض إلى اختلافات شخصية بين الزوجين، بينما ربط آخرون الأمر بضغوط الحياة الاجتماعية والعملية التي يتعرض لها الثنائي.

  • اقرأ أيضاً

كل ما تريد معرفته عن حفل زفاف نجل أغنى رجل في آسيا

وكتب مغرداً على منصة "إكس"، تعليقاً عن انفصال أمباني وراديكا: "السبب يعود لشخير أمباني بصوت عال بعد زيادة وزنه؛ بسبب زفافهما الذي استمر أكثر من 6 أشهر، وتسبب بأكله لكميات كبيرة من الحلويات".

وعلق ناشط آخر ساخراً: "إذا زوجة أنانت إمباني طلبت الطلاق من زوجها، على الرغم من استمرار زفافهما 6 أشهر، أنت مين عشان تتمسك فيك؟" وفسرت متابعة قائلة:"السبب أن الفتاة غير مقتنعة به، وأدركت لاحقاً أن الفلوس لا تجلب السعادة".

وتدخلت الفنانة الإماراتية أحلام في هذا الجدل، حيث دعت إلى احترام خصوصية الأشخاص وعدم نشر الشائعات، قائلة بحسابها على "إكس": احترموا العالم شوية إنسانية، مشاعر الناس ليست للعرض هل أعلنوا ذلك وإلا فقط ملء أخبار لا صحة لها".

رد فعل عائلة أمباني على شائعات الانفصال

ولم يصدر أي تعليق رسمي من عائلة أمباني بشأن هذه الشائعات، إلا أن بعض المراقبين اعتبروا أن هدية العقد الفاخر التي قدمتها نيتا أمباني، والدة أنانت، لزوجة ابنها هي بمثابة نفي ضمني لهذه الشائعات.

وقد أطلت راديكا بالعقد في إحدى المناسبات مع حماتها مرتدية تنورة ذهبية، واعتبر متابعوهم، هذا الظهور العائلي نفياً لما تداول من أنباء حول الانفصال.

"زفاف القرن"

وتزوج أنانت أمباني (29 عاماً) من صديقته راديكا ميرشانت، ابنة قطب صناعة الأدوية فيرين ميرشانت، في حفل زفاف أسطوري عرف عالمياً بـ"زفاف القرن"، شمل عروضاً لنجوم البوب مثل ريهانا وجاستن بيبر، وحضره ملوك ورؤساء ومشاهير العالم، واستمرت الاحتفالات به لما يزيد عن 6 أشهر.

وأقيمت احتفالات الأسبوع الأخير في "مركز جيو العالمي للمؤتمرات"، الذي يمتلكه أمباني في مومباي، ومنزل العائلة الفخم، حيث قدرت تكلفته بنحو 152 مليون دولار، بينما رجح خبراء أن تكون التكلفة الإجمالية لجميع مراسم الاحتفالات قد تخطت الـ500  مليون دولار، فيما أشارت تسريبات إلى أن عقد تقديم الطعام فقط قد وصل إلى 25 مليون دولار.

اقرأ أيضاً

كل ما تريد معرفته عن حفل زفاف نجل أغنى رجل في آسيا

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه