;

حقيقة تحطم طائرة مصرية فوق البحر المتوسط ومصرع جميع ركابها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 يوليو 2024
حقيقة تحطم طائرة مصرية فوق البحر المتوسط ومصرع جميع ركابها

نفت وزارة الطيران المدني المصري بشكل قاطع، ما تم تداوله عبر بعض صفحات التواصل الاجتماعي، بشأن تحطم طائرة تابعة لشركة مصر للطيران أثناء تحليقها فوق البحر المتوسط ومصرع جميع ركابها.

وأكدت الوزارة، في بيان رسمي، نشرته بحسابها بموقع "فيسبوك"، أن كل ما تردد عن سقوط طائرة مصرية، ومصرع جميع ركابها، ما هو إلا "أخبار عارية تماماً من الصحة".

وأهابت الوزارة بجميع وسائل الإعلام ومستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي بضرورة توخي الدقة والحذر قبل نشر أو تداول أي أخبار أو معلومات قد تثير البلبلة والقلق بين المواطنين.

  • اقرأ أيضاً

بسبب كوب شاي.. امرأة تطالب شركة طيران بتعويض 1.5 مليون دولار

وحرصت وزارة الطيران المدني على تأكيد التزامها بأعلى معايير السلامة والأمان في جميع مطاراتها، منوهة على ضرورة الاعتماد على البيانات والإفادات الرسمية الصادرة عن المركز الإعلامي لوزارة الطيران المدني فقط، باعتبارها المصدر الموثوق الوحيد للمعلومات المتعلقة بالطيران المدني في مصر.

وزير الطيران يطمئن على انتظام الرحلات الجوية

وفي سياق متصل، وفي إطار حرصه على متابعة سير العمل على أرض الواقع والاطمئنان على انتظام الرحلات الجوية، قام الدكتور طيار سامح الحفني، وزير الطيران المدني، بجولة تفقدية لمطار القاهرة الدولي.

وشملت الجولة تفقد مبنى الركاب رقم 2 و 3، حيث اطلع الوزير على سير العمليات التشغيلية وحركة الطيران، وخاصةً في ضوء ما تعرضت له بعض مطارات العالم من أعطال تقنية أثرت على حركة السفر.

  • اقرأ أيضاً

انبعاث دخان من طائرة ركاب سعودية أثناء هبوطها في مطار بيشاور


 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه