;

حقيقة واقعة اختطاف عريس الدقهلية في مصر

  • تاريخ النشر: السبت، 31 أغسطس 2024
حقيقة واقعة اختطاف عريس الدقهلية في مصر

تداول على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، مساء أمس الجمعة، مقطع فيديو يظهرًا عريسًا يتعرض لعملية اختطاف أثناء حفل زفافه، في محافظة الدقهلية.
وتفحص الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية المصرية، مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي لعملية اختطاف عريس أثناء حفل زفافه بمحافظة الدقهلية. 
وقام رجال الأمن بمديرية أمن الدقهلية والأجهزة المعنية، مقطع الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر حادث اختطاف عريس يوم زفافه في محافظة الدقهلية، وسط توقعات أن يكون المشهد "تمثيلية" سبق ترتيبها بين العريس وأصحابه، مطالبين بالكشف عن حقيقة الواقعة. 



وبحسب ما تم تداوله على مقطع الفيديو، ظهر أن العروس كانت تنتظر أمام "الكوافير"، وتستعد لركوب سيارة الزفاف، وبينما عريسها بجوارها يتحرك ليدور حول السيارة، ويركب من الجانب الآخر. 
كما تظهر بجانبه فجأة سيارة بيضاء، ثم يفتح شخص الباب الخلفي للسيارة الخاصة بالعريس، ويقوم بسحب الشاب داخلها ويفر هاربًا، وسط صراخ الحضور. 
ويعرض الفيديو أيضًا ردود فعل الحاضرين، الذي كان على ملامحهم صدمة، وساد الصراخ وبالبكاء بين المعازيم، وتحول الفرح إلى ساحة مليئة بالحزن والصراخ. 
وحاول البعض اللحاق بالسيارة لإنقاذ العريس، لكن السائق كان قد هرب بالفعل. 
وعلق الكثيرين من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي عن استيائهم من الفيديو، خاصة أن صاحب الفيديو ظهر لاحقًا في فيديو أخر أكد فيه أن ما حدث مجرد مزاح.
وما زالت تحقيقات رجال الداخلية المصرية مستمرة، في محاولة للبحث عن حقيقة هذه الواقعة أم أنها مجرد مشهد تمثيلي بالاتفاق مع العريس وأصدقائه.

على جانب آخر، نشر حساب جمهورية أحمد وأمل على اليوتيوب، فيديو بعنوان "رجوع أحمد للبيت، ورد فعل أهله بعد مشهد الخطف وسط وجود العروسة وأهلي والجمهورية". 
وحصل الفيديو على نسبة عالية من المشاهدات، الذي يظهر أن العريس من البداية قام بالاتفاق مع أصدقائه قبل الزفاف حتى دخوله لقريته بعد إثارته الذعر في نفس أهله وجميع المعازيم. 
وقام العريس بالدخول على والده ليخبره أن حادث الاختطاف كان عبارة عن مقلبه لقناته، ما أثار غضب والده الشديد.
وعلق والده في مقطع الفيديو قائلاً: "مقلب إيه وإحنا في المراكز طول الليل وأمك في المسشتفى، روح شوفلك شغلانة، مش هتدخل البيت أصلا".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه