;

حقيقة وفاة خبيرة التوقعات ليلى عبداللطيف

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 سبتمبر 2024
حقيقة وفاة خبيرة التوقعات ليلى عبداللطيف

تداول على منصات التواصل الاجتماعي، خبر وفاة خبيرة التوقعات اللبنانية، ليلى عبداللطيف، مما أثار حالة من الحزن والتساؤلات بين جمهورها.

حقيقة وفاة خبيرة التوقعات ليلى عبداللطيف 

وتواصل موقع "الوطن" المصري، مع مدير أعمال خبيرة التوقعات ليلى عبداللطيف، لمعرفة حقيقة الأنباء المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونفى مدير أعمال خبيرة التوقعات ليلى عبداللطيف تلك الأنباء، قائلا: "ليلى عبد الله بصحة جيدة، وهذه الأنباء عارية تمامًا من الصحة". وأكد في تصريحاته على مقاضاة من نشر تلك الأنباء في حالة معرفته.

توقعات ليلى عبداللطيف 2024

وكانت ليلى عبداللطيف أثارت الجدل بتوقعها لعدد من الأحداث المهمة في الفترة الماضية، بداية من عام 2024 حتى نهايته، من تفشي أمراض عالمية واغتيال شخصيات مهمة وحدوث كوارث عالمية متعلقة بالزلازل والبراكين وخلافه.

من بين تلك التوقعات التي تنبأت بها "عبداللطيف"، إذ تنبأت بمحاولة اغتيال الرئيس الأمريكي السابق ومرشح الرئاسي للانتخابات الرئاسية الأمريكية، دونالد ترامب، خلال مؤتمره الانتخابي، حيث كان ترامب على خشبة المسرح محاطًا بجماهيره، وتلقى رصاصة خدشت أذنه.

ومن ضمن التوقعات التي تنبأت بها خبيرة التوقعات ليلى عبد اللطيف، اختفاء شخصية عامة معروفة وسقوط طائرته في ظروف غامضة، وهو ما حدث بالفعل مع اختفاء الرئيس الإيراني وطائرته الخاصة أثناء رحلته إلى محافظة أذربيجان الشرقية في إيران، ثم إعلان وفاته.

كما تنبأت "عبداللطيف" بتعرض شبكة قطارات فرنسا لهجوم منظم قبل الأولمبياد، وشهدت بالفعل منظومة النقل الفرنسية اضطرابات شديدة نتيجة أعمال التخريب التي وقعت في نفس اليوم الذي افتتحت فيه دورة الألعاب الأولمبية في باريس، وفقًا لوكالة الأنباء الفرنسية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه