;

حليق الرأس.. "لوك" جديد لمحمد صلاح يثير ضجة بمواقع التواصل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 مايو 2024
حليق الرأس.. "لوك" جديد لمحمد صلاح يثير ضجة بمواقع التواصل

نشر النجم المصري محمد صلاح، صورة جديدة له عبر حساباته بمنصات مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر خلالها حليق الرأس تماماً على غير مظهره المعتاد منذ سنوات، ما أثار دهشة جمهوره ومحبيه.

وودع صلاح شعره "الكيرلي" الطويل الذي طالما عُرف به منذ قرابة عقد من الزمان، حيث ظهر في الصورة حليق الرأس تماماً، لكنه احتفظ بذقنه كعادته.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع مع الصورة الجديدة للنجم المصري، حيث انهالت التعليقات بالآلاف خلال ساعة واحدة فقط من نشرها، بين منتقد هذا التغيير الجذري في مظهره وبين من أثنى على قصة شعره الجديدة.

ويأتي هذا التغيير في الوقت الذي يستعد فيه صلاح لبدء مرحلة جديدة تحت قيادة المدرب الهولندي أرني سلوت، الذي سيخلف الألماني يورغن كلوب في تدريب ليفربول بعد نهاية الموسم الكروي 2023-2024.

  • اقرأ أيضاً

محمد صلاح ضمن القائمة النهائية لأفضل لاعب بالعالم في 2024

يذكر أن صلاح كان قد ساهم بـ28 هدفاً في الموسم المنقضي من الدوري الإنجليزي الممتاز، ما رشحه للانضمام إلى التشكيل المثالي للبريميرليغ.

وكان النجم المصري محمد صلاح، قد أثار جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي قبل يومين، بعد نشره صورة لأحد الكتب عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، يحمل عنوان "محاط بالحمقى".

واعتبر نشطاء أن صلاح أراد أن يوصل رسالة لمنتقديه من وراء نشر غلاف كتاب "محاط بالحمقى"، فيما اعتبر البعض أن يشارك يومياته خلال فترة الراحة بعد موسم مخيب للآمال بالنسبة له شخصيًا وللفريق ككل.

وعلى مدار الأسابيع الماضية، واجه صلاح انتقادات قوية من قبل بعض المحللين والخبراء، الذين اعتبروا أن مستواه تراجع بشكل ملحوظ خلال الموسم الماضي، وأن الوقت قد حان لرحيله عن الفريق.

وكان أبرز منتقدي صلاح هو داني ميرفي، لاعب ليفربول السابق، الذي دعا إدارة النادي إلى بيعه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، والاستفادة من أموال الصفقة لضم لاعبين جدد.

  • اقرأ أيضاً

"صديقي للأبد".. محمد صلاح يودع يورغن كلوب بكلمات مؤثرة

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه