;

حوت يهاجم قارباً ويلقي بركابه في المياه في مقطع يحبس الأنفاس

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 يوليو 2024
حوت يهاجم قارباً ويلقي بركابه في المياه في مقطع يحبس الأنفاس

أظهر مقطع فيديو يحبس الأنفاس، حوتًا يهاجم قارباً بالقرب من ميناء بورتسموث بولاية نيو هامبشاير، مما أدى إلى قلب القارب وركابه بالمياه. وأظهرت اللقطات التي تم تصويرها من قارب قريب، شخصين على الأقل على متن القارب الذي تعرض للهجوم.

وكان كولن، البالغ من العمر 16 عاماً، ووايت ياجر، البالغ من العمر 19 عاماً، من ولاية ماين، يصطادان على متن قارب آخر في الميناء عندما وقع الهجوم. وبعد تصوير هذه اللقطات، أفادت قناة دبليو إم تي دبليو، أنهما سارعا لمساعدة ركاب القارب المنكوبين.

وقال الشقيقان للمحطة إن أحد الرجلين قفز من القارب بينما الآخر، الذي لم يتمكن من ذلك، سبح بسرعة إلى السطح. وبحسب التقارير المحلية، لم يصب أحد في الحادث.

وأكد خفر السواحل الأمريكي أنه لم يصب أي من على متن القارب، ويبدو أن الحوت أيضاً لم يصب بأذى، حسبما ذكرت قناة دبليو بي تي إس.

وجاء في التعليق على المقطع المنشور "يوم الاثنين، شوهد حوت أحدب، وهو يشق طريقه أسفل نهر بيسكاتاكوا بين حدود نيو هامبشاير وماين. لقد قفزت من الماء، وهبط على متن قارب كان موطنًا لاثنين من الصيادين الذين انتهى بهم الأمر في المحيط بعد انقلاب القارب".

جدير بالذكر، أن الحيتان شائعة في مياه نيو هامبشاير، خاصة بين يونيو وأغسطس، وقد شوهد الحوت نفسه الذي هاجم القارب في نفس المنطقة قبل الحادث.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه