;

دب على دراجة نارية.. مقطع قديم يحصد ملايين المشاهدات من جديد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 مايو 2024
دب على دراجة نارية.. مقطع قديم يحصد ملايين المشاهدات من جديد

عاد مقطع فيديو قديم كان قد استحوذ على فضول واهتمام رواد الإنترنت، إلى الظهور مرة أخرى وحصد ملايين المشاهدات من جديد، ويُظهر المقطع دباً يبلغ وزنه نحو 250 رطلاً يُدعى "تيم" على دراجة نارية ويلوح للمارة بهدوء وهو يتجول في شوارع أرخانجيلسك في روسيا، في عربة جانبية على دراجة نارية.

يُظهر المقطع، الذي تم تصويره من سيارة أحد المارة، تيم وهو يلوح بهدوء للمارة المتفاجئين بينما يستمتع بجولة مع مدربه في السيرك.

تمت مشاركة الفيديو من جديد على منصة إكس، مع تعليق يقول "دب يركب عربة جانبية على دراجة نارية وهو يلوح للناس. مجرد يوم عادي في روسيا".

وعلى الرغم من انتشار نفس المقطع عدة مرات من قبل، إلا أن الفيديو عاد إلى دائرة الضوء مرة أخرى، حيث حصد 11 مليون مشاهدة في يوم واحد. كما تفاعل معه رواد منصة إكس في قسم التعليقات بما يزيد عن الألف تعليق.

وفي حين أن التاريخ الدقيق للفيديو الأصلي غير واضح، فمن الأكيد أن سحر الدب تيم يتجدد مع مرور الزمن. حيث يجذب المقطع الذي عاد للظهور مرة أخرى الاهتمام عبر الإنترنت، مما يثبت أن بعض الأشياء تظل تبهر البشر باستمرار وتحظى بانتباههم.

وجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تنتشر فيها مغامرات الدب تيم على الدراجة النارية. حيث تم تصوير الدب الشهير سابقًا في رحلة مماثلة الشهر الماضي في سيكتيفكار. ووفقًا لمدير السيرك، يتم تنسيق نزهات تيم بالدراجة النارية مع السلطات المحلية لضمان سلامة الجميع.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه