;

دولار مقابل كابوس.. أمريكي يكشف عن أسرار منزل الرعب ببانكوك

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 أغسطس 2024
دولار مقابل كابوس.. أمريكي يكشف عن أسرار منزل الرعب ببانكوك

تحولت صفقة إيجار منزل سياحي في بانكوك مقابل دولار واحد في الليلة، والتي ظن سائح أمريكي أنها "صفقة العمر"، إلى تجربة مريرة لا تُنسى.

وفي التفاصيل، كشف صانع المحتوى الأمريكي الشهير مايك راري، في مقطع فيديو انتشر على نطاق واسع، عن تفاصيل إقامته الكارثية في هذا المنزل الذي حجزه عبر منصة "Airbnb".

ولم يكشف راري عن الموقع الدقيق للمنزل، مكتفياً بالإشارة إلى أنه يقع على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من الحي الصيني في العاصمة التايلاندية.

وخلال الفيديو، وثق اليوتيوبر الأمريكي رحلته إلى المنزل، بدءاً من صعوبة الوصول إليه عبر سلم خشبي هزيل وصولاً إلى ما بداخله من أثاث قديم ووسائل راحة بدائية لا تصلح للسكن.

منزل أشبه بـ"كوخ"

أظهر الفيديو أن المنزل كان عبارة عن غرف متلاصقة، مصنوعة من الخشب الخردة، تحتوي على أثاث بالٍ ومتهالك، ومجموعة حبال خارجية لنشر الغسيل عليها، إضافة إلى معدات تمرين هالكة في الهواء الطلق، مع منطقة مطبخ تضم طاولة عليها جهاز طهي الأرز، غلاية وثلاجة.

  • اقرأ أيضاً

قصة أكبر فيل في العالم.. طول أنيابه 198 سم ونهايته مأساوية

وقد زين المنزل بعلم الولايات المتحدة، في محاولة يائسة من المالكين لإضفاء لمسة لجذب السياح الأمريكيين إلى هذا المكان المرعب على حد وصف تجارب المسخدمين.

ولم يقتصر الأمر على الأثاث القديم، بل امتد إلى وسائل الراحة الأساسية، فقد ظهر في الفيديو مرحاض بدائي للغاية يتكون من وعاء بلاستيكي، ودش عبارة عن دلو مملوء بالماء، كما كانت هناك خزانة مقفلة مقابل ثلاثة سنتات، يُفترض أنها تستخدم لتخزين الأغراض الشخصية.

ردود الأفعال بمواقع التواصل

وأثار مقطع الفيديو ردود أفعال واسعة على منصات التواصل الاجتماعي، حيث عبّر الكثيرون عن استغرابهم من جرأة السائح الأمريكي على حجز مثل هذا المكان، فيما سخر آخرون من التجربة التي مر بها، بينما اعتبر فريقاً ثالث أن جودة المكان تعتبر عادلة بالنسبة للمبلغ الذي دفعه مقابل الإيجار.

  • اقرأ أيضاً

سقوط امرأة من ارتفاع 30 متراً أثناء التقاط سيلفي فيديو


 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه