;

دونالد ترامب يكشف عن سبب رفضه التقاط الصور التذكارية مع نجله

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 يونيو 2024
دونالد ترامب يكشف عن سبب رفضه التقاط الصور التذكارية مع نجله

كشف الرئيس الأميركي السابق والمرشح للانتخابات الرئاسية دونالد ترامب عن سبب غير متوقع لعدم رغبته في التقاط صور مع ابنه بارون ترامب، معترفاً أنه بسبب طوله.

ويبلغ طول دونالد ترامب 6 أقدام و1 بوصة (185 سم تقريباً)، في حين أن ابنه بارون يبلغ طوله 6 أقدام و9 بوصات (قرابة مترين و1 سم).

ولا يحب دونالد الوقوف بجانب نجله لأنه لا يحب أن يتم تصويره ويبدو أقصر منه، وهي شائعة متداولة لمدة نصف عقد من الزمان لكن ترامب أكدها بنفسه في المقابلة الحديثة.

  • اقرأ أيضاً

ترامب يطالب بخضوع بايدن لاختبار المخدرات قبل مناظرته

يشار إلى أن الشائعات حول أن ترامب لا يفضل التصوير بجانب ابنه لأنه أطول منه، بدأت في عام 2019 أثناء الترويج لكتابه الصادر عام 2019 بعنوان "الحصار: ترامب تحت النار"، تحدث مايكل وولف مؤلف الكتاب عن هذا العداء في مقابلة مع مقدم البرامج لورانس أودونيل عندما كان بارون يبلغ من العمر 12 عاما.

ودخل بارون ترامب نجل الرئيس السابق دونالد ترامب عالم السياسة من أوسع أبوابها بعد اختياره من قبل الحزب الجمهوري كأحد مندوبي ولاية فلوريدا في مايو الماضي.

كما تخرج الشاب البالغ من العمر 18 عاماً من المدرسة الثانوية الشهر الماضي، ولم يكشف والداه بعد عن مكان أو ما إذا كان يخطط للالتحاق بالجامعة في الخريف، وفق ما نقلت "ديلي ميل".

يذكر أن لدى ترامب 5 أبناء، ثلاثة من زوجته الأولى الراحلة إيفانا ترامب وهم دونالد جونيور، المولود في ديسمبر 1977، وإيفانكا المولودة في أكتوبر 1981، وإريك في يناير 1984.

كما ولدت زوجة ترامب الثانية مارلا مابلز ابنة اسمها تيفاني في أكتوبر 1993، ثم أنجب طفله الخامس بارون، المولود في مارس 2006، من زوجته الحالية ميلانيا ترامب.

  • اقرأ أيضاً

بايدن يسخر من ترامب في "حفل تاريخي": أنافس طفل عمره 6 سنوات

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه