;

رأس روبوت مقطوع يُثير ضجة على مواقع التواصل.. ما قصته؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 يوليو 2024
رأس روبوت مقطوع يُثير ضجة على مواقع التواصل.. ما قصته؟

أثار العثور على رأس مقطوع لروبوت على عتبة مكتب رجل، نقاش واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن كيفية وصوله إلى هناك والملابسات التي أدت لاقتلاعه من جسمه الأصلي، وذلك في ظل تنامي الدعوات بسن قوانين تُجرّم انتهاك حقوق الروبوتات.

ونشر الرجل الواقعة على منصة "ريديت"، قائلاً: "قد يكون من الشائع على طرود توصيل أرسلت بالخطأ لعتبات المنازل والمكاتب، ولكن ما عثرت عليه أمام عتبة المكتب كان غريباً حقاً".

وأظهرت الصور التي أرفقها مستخدم "ريديت"، مع منشوره رأس روبوت كامل بعيون وأنف وتفاصيل وجه أشبه بالبشر، وبدا الرأس مقطوعاً بسلسلة من الأسلاك بالداخل وبعضها يبدو وكأنه تم قطعه عندما تم قطع رأس الروبوت وفصله عن جسمه.

  • اقرأ أيضاً

بالفيديو: روبوت يحل مكعب روبيك في أقل من ثانية

وعلى الرغم من عدم وجود إجابة واضحة حول مصدر رأس الروبوت أو كيفية وصوله إلى المكتب، فقد طرح مستخدمو ريديت العديد من الفرضيات.

واعتقد البعض أنه بقايا من زينة الهالوين، بينما افترض آخرون أنه قد يكون رأس دمية اختبار التصادم.

وبينما لم يتم الكشف عن الغموض الذي يحيط برأس الروبوت، فقد عبر بعض المستخدمين عن رغبتهم في الحصول عليه، بينما حذرهم آخرون من الاحتفاظ به خوفاً من سوء الحظ.

رأس روبوت مقطوع يُثير ضجة على مواقع التواصل.. ما قصته؟

ونصح البعض الآخر الرجل بتسليم الرأس إلى متحف أو خبير تكنولوجي لمزيد من الفحص.

ولا تزال هذه الواقعة الغامضة تُثير العديد من الأسئلة دون إجابة، تاركة المجال مفتوحاً للتكهنات والنظريات على منصة "ريديت".

في وقت سابق من هذا العام، أفادت تقارير إعلامية أن روبوتًا على شكل الإنسان، تم تصميمه ليبدو ويتصرف بطريقة مماثلة لنا، سيتم عرضه في المتحف الوطني للروبوتات في المملكة المتحدة كجزء من مشروع لمساعدة البشر والروبوتات على فهم بعضهم البعض بشكل أفضل.

  • اقرأ أيضاً

انتحار روبوت في كوريا الجنوبية بسبب ضغوطات العمل.. ما القصة؟

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه