;

رانيا يوسف تعلن انتهاء تصوير مسلسل السرداب بمقطع من الكواليس

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 مايو 2024
رانيا يوسف تعلن انتهاء تصوير مسلسل السرداب بمقطع من الكواليس

بمقطع فيديو من كواليس آخر يوم تصوير، أعلنت الممثلة رانيا يوسف انتهاء تصوير مسلسلها الجديد "السرداب" والذي من المتوقع عرضه قريباً.

ونشرت رانيا يوسف مقطع فيديو يوثق كواليس آخر أيام تصوير مسلسل السرداب، عبر حسابها الرسمي على منصة تبادل الصور والفيديو إنستغرام، ويبدأ المقطع بخروج رانيا من منزلها متوجهة إلى موقع التصوير، وتوثق اللقطات تحضيراتها للتصوير من وضع الماكياج وارتداء ملابس الشخصية التي تؤديها خلال أحداث المسلسل، كما وثق المقطع كواليس تصوير بعض المشاهد أيضاً.

على جانب آخر ، كان آخر أعمال رانيا يوسف، هو مسلسل "بقينا اتنين" من تأليف أماني التونسي ومن إخراج طارق رفعت، والذي عُرض ضمن مسلسلات النصف الثاني من رمضان الماضي، وشاركها في بطولة المسلسل: شريف منير وميمي جمال ونانسي هلال ويوسف عثمان وعمر طلعت زكريا وتامر فرج والراحل طارق عبدالعزيز ومروة عبدالمنعم وياسر الطوبجي وعزت زين وعزة لبيب.

قصة وأبطال مسلسل السرداب

تدور أحداث مسلسل السرداب المكون من عشر حلقات، في إطار كوميدي خيالي درامي، حول 3 شخصيات أساسية وفي فترات زمنية مختلفة.

مسلسل السرداب، من بطولة: رانيا يوسف وأحمد حاتم وآية سماحة ومصطفى أبو سريع ومحمد رضوان ومحمود حافظ ومن تأليف مصطفى حمدي وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

ونشرت آية سماحة في وقت سابق، صورة تجمعها بالممثل أحمد حاتم من كواليس العمل عبر حسابها على منصة إنستغرام وعلقت عليها "زيزي وعمر أفندي" في إشارة إلى شخصيتها واسم شخصية أحمد حاتم خلال أحداث المسلسل.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه