;

رجل يحتفل بعيد ميلاده وسط ثعابين عملاقة.. فيديو مثير للدهشة

انتشر الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأثار حالة من الجدل بين المتابعين

  • تاريخ النشر: منذ يومين
رجل يحتفل بعيد ميلاده وسط ثعابين عملاقة.. فيديو مثير للدهشة

في احتفال لا مثيل له بعيد ميلاد، انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لرجل ينام وسط ثعابين عملاقة، معلنا أن هذه طريقته الخاصة في الاحتفال بعيد ميلاده وسط أحب الكائنات إلى قلبه، وهي الثعابين.

ينسب مقطع الفيديو المثير للدهشة والرعب، إلى مؤثر شهير على مواقع التواصل يدعى جاي بريور، صاحب ومؤسس حديقة للزواحف. كما إنه يمتلك مجموعة كبيرة من الحيوانات المفترسة والأليفة والنادرة. ويشتهر هذا الرجل بمحتواه المتميز والواقعي عبر حساباته على يوتيوب وإنستغرام، حيث ينشر فيديوهات يظهر فيها تفاعله مع الحيوانات.

فيديو فيروسي

كان من بين فيديوهاته المثيرة، فيديو خاص يحتفل فيه بعيد ميلاده. يصور بريور نفسه محاطًا بعدد كبير من الثعابين الضخمة. ونظرًا لكثرة الثعابين، حاول العديد من المتابعين عدها، لكن الأمر كان أصعب مما نتخيل. كما أن الأمر المثير للاهتمام في الفيديو، والذي جعل المتابعين يصابون بالحيرة والدهشة، هو استلقاء بريور ببساطة ودون خوف وسط هذه الزواحف المخيفة.

وصف الرجل فعلته بـ "احتفال الثعابين". وحاول في تعليقه إضافة بعض المرح، مدونا: "إنه احتفال ثعابين لأن اليوم هو عيد ميلادي. لذلك أردت أن أخبر الجميع عن مدى تقديري لهذه الزواحف. كما ترون، معظم أصدقائي تمكنوا من الحضور، وقضينا معا وقتا رائعا. أردت فقط أن أشكر جميع الذين تابعوني في رحلتي. لم أكن لأتمكن من فعل ذلك بدون أي واحد منكم".

ردود فعل مختلفة

لاقى الفيديو والتعليق المدون عليه ردود فعل مختلفة من المتابعين. كان أغلبهم يعبرون عن إعجابهم بمحتوى بريور المذهل. كما حقق الفيديو أكثر من ستة ملايين مشاهدة.

علق أحد المتابعين: "هذا المشهد جنوني تمامًا. لم أر شيئًا كهذا من قبل. عيد ميلاد سعيد يا رجل". بينما عبر آخر عن دهشته الشديدة قائلًا: "لا أصدق عدد الثعابين. يبدو هذا وكأنه أغرب حفل على الإطلاق". وعلق ثالث على هذا العرض المذهل للثعابين: "واو، أتمنى أن تكون قد قضيت وقتًا رائعًا". بينما قال آخر: "هذا بالتأكيد ليس حفل عيد ميلاد عادي".

وبغض النظر عن المشاعر والردود المتباينة والمتناقضة، استغل العديد من المتابعين هذا المشهد المذهل للتعبير عن تقديرهم الكبير لمحتوى جاي بريور الغريب والجريء. كتب له أحد المتابعين: "أنت أسطورة. شكرًا لك على تقديم هذا المحتوى المذهل".

على الجانب الآخر، يوجه له البعض أيضا انتقادات على لقطاته وجرأته، معتبرين إن شغفه بالزواحف وفيديوهاته المثيرة، تخيف القلوب، ولا يمكن النظر إليها كمغامرة مثيرة، لأنها في الواقع تحدٍ مخيف مع عالم الزواحف المرعب.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه