;

ردا على المشككين.. أحمد سعد يشارك صورا جديدة رفقة ديب وسميث

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 يوليو 2024
ردا على المشككين.. أحمد سعد يشارك صورا جديدة رفقة ديب وسميث

نشر الفنان المصري أحمد سعد صور جديدة تجمعه بالنجمين العالميين ويل سميث وجوني ديب، خلال استمتاعهم سوياً بجولة بحرية من داخل "يخت" فخم.

وأشعل أحمد سعد مواقع التواصل في وقت سابق من اليوم، بعد نشره صورة من الجولة برفقة نجوم هوليوود، وعلق عليها بالقول: "إحساس جميل أنك تجمع أصحابك. شكراً أصدقائي على الزيارة الجميلة".

وفور نشر النجم المصري للصورة عبر حسابه بمنصة "إنستغرام"، تفاعل الجمهور معها بشكل واسع، معبرين عن إعجابهم بتواجد سعد مع نجوم هوليوود، مبدين دهشتهم من هذه الصداقة التي تجمعهم، فيما شكك آخرون في حقيقتها زاعمين أنها قد تم توليدها بالذكاء الاصطناعي.

وظن المشككون في الصورة أن ادعاءاتهم حول توليده لها بواسطة الذكاء الاصطناعي قد جانبها الصواب، وذلك بعد حذفه لها عقب دقائق من مشاركتها، غير أنه فاجئهم بعدها بثوان بإعادة نشرها مع مجموعة من الصور الأخرى التي التقطها برفقة سميث وديب خلال الجولة، ليدحض بذلك ما زعموه. 

أحدث أعمال أحمد سعد

ويُطلّ أحمد سعد على جمهوره في تجربة تلفزيونية جديدة، من خلال تقديمه برنامج "بيت السعد" برفقة شقيقه الفنان عمرو سعد، وذلك كلّ يوم أربعاء على قناة "MBC مصر".

  • اقرأ أيضاً

أحمد سعد ينشر صوراً من داخل طائرة خاصة ويعلق: طِر بي إلى القمر

وينتمي البرنامج إلى نوعية برامج المنوعات، ويخرجه المخرج الشهير محمد سامي، ويُعدّ من الأضخم من نوعه في المنطقة العربية.

ويستضيف البرنامج نخبة من نجوم العالم العربي، في لقاءات مُسلّية تتضمن فقرات غنائية وتمثيلية، إلى جانب حوارات جادة وعفوية.

حفل غنائي في الرياض

ومن المنتظر أن يُحيي أحمد سعد حفلاً غنائياً ضخماً في مدينة الرياض، وذلك ضمن فعاليات "جولة المملكة"، يوم 21 يوليو الجاري. ويشاركه الحفل الفنانة السورية أصالة، في ليلة غنائية مميزة تُتوقع أن تجذب جمهوراً غفيراً من محبي النجمين.

  • اقرأ أيضاً

كلمات أغنية بعتذرلك أحمد سعد 2024

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه