;

رسميا.. لوكا مودريتش يمدد عقده مع ريال مدريد حتى 2025

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 يوليو 2024
رسميا..  لوكا مودريتش يمدد عقده مع ريال مدريد حتى 2025

كشف نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الأربعاء، عن تمديده لعقد نجم خط وسطه الكرواتي لوكا مودريتش، ليبقيه في صفوف الفريق حتى عام 2025.

ويأتي التجديد للاعب "الملكي" المخضرم، بعد تقديمه لعروض مميزة في الموسم الماضي، رغم تقدمه في العمر، إذ قاد ريال مدريد للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة له مع الفريق، إضافة إلى تحقيقه للقب الدوري الإسباني للمرة الرابعة خلال 12 سنة قضاها مع "المرينجي".

  • اقرأ أيضاً

لاعبو كرواتيا يستعرضون مهاراتهم أمام الأهرامات بحضور مودريتش

وكان عقد مودريتش (38 عاماً)، قد انتهى بنهاية موسم 2023-2024، إلا أنّه أعلن رغبته في الاستمرار مع النادي الملكي خلال احتفالات الجماهير بلقب دوري أبطال أوروبا الذي عزز رقم ريال مدريد القياسي إلى 15 لقباً في "تشامبيونزليغ".

ويُعدّ مودريتش أكثر اللاعبين فوزاً بالألقاب مع ريال مدريد، حيث حصد 26 لقباً منذ انضمامه إلى النادي في عام 2012، في رقم استثنائي لم يصل إليه أي لاعب ارتدى قميص ريال مدريد على مر التاريخ.

وعلى الرغم من بلوغه سن 38 عاماً، وتوقعات البعض باعتزاله، إلا أنّه أبدى رغبةً في الاستمرار في ملاعب الساحرة المستديرة، سواء مع فريقه، أو على مستوى المنتخبات، إذ أكد على عدم اعتزاله اللعب دولياً مع منتخب كرواتيا، على الرغم من خروج المنتخب من بطولة أمم أوروبا 2024 من دور المجموعات.

  • اقرأ أيضاً

رسالة هامة من رئيس فرنسا لريال مدريد بشأن مبابي.. ماذا قال؟

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه