;

رسميا.. نيوم السعودي يعلن ضم المدافع المصري أحمد حجازي

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 يوليو 2024
رسميا.. نيوم السعودي يعلن ضم المدافع المصري أحمد حجازي

أعلن نادي "نيوم" السعودي، اليوم الأحد، ضمّ المدافع الدولي المصري أحمد حجازي، قادماً من صفوف اتحاد جدة، في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

حجازي لاعبا في نيوم

وحرص نادي "نيوم" على إضفاء طابع مميز على إعلان ضم "الحاجز"، حيث نشر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، تضمن "سارينة تنبيه" مصحوبة بتعليق "ممنوع المرور" في إشارة إلى صلابة حجازي الدفاعية، إلى جانب لقطات من مهاراته.

وأرفق النادي مع الفيديو تعليقاً جاء فيه: "أحمد حجازي لاعباً في نادي نيوم الرياضي.. مرحباً بالحاجز!".

ولم يُفصح نادي "نيوم" عن مدة وقيمة عقد حجازي، بينما تشير تقارير صحفية سابقة إلى أن التعاقد يمتد لعامين، يحصل خلالهما اللاعب على نفس راتبه في اتحاد جدة.

الاتحاد يودع حجازي برسالة مؤثرة

فيما نشر حساب نادي الاتحاد عبر حسابه بمنصة "إكس"، رسالة وداعية مؤثرة لحجازي، جاء فيها: كسبت محبتنا منذ اليوم الأول لك في نادينا، وكنت مصدر إلهام للجميع بروحك القتالية وإصرارك على الفوز، فقد نقشت اسمك بحروف من ذهب في تاريخ نادينا وقبل ذلك في قلوبنا، وستظل صورتك وأنت تقف حاجزاً أمام الخصوم وترفع البطولات حاضرة في ذاكرتنا، وسيبقى صوت توجيهك وبث الحماس في زملائك نغمة نطرب بها".

وأضاف: "شكرا أحمد حجازي على كل ما قدمته لهذا القميص، ولهذا الجمهور، ولهذا النادي، شكراً حجازي على كل مرة كنت فيها بمثابة درع الأمان لدفاع الاتحاد، شكراً من أعماق قلوبنا جميعا لك. اليوم لا نودعك، بل نتمنى أن يتجدد اللقاء بيننا قريباً في مدرج الذهب. ليس وداعاً بل نراك بخير قريباً". 

مشروع نادي نيوم الرياضي

ويُنافس نادي "نيوم" حالياً في دوري الدرجة الأولى السعودي، ويسعى لبناء فريق قوي يُساعده على تحقيق هدف التأهل إلى دوري المحترفين، ثم المنافسة مع كبار الأندية في المواسم القادمة.

ويُعدّ "نيوم" أحد أحدث الأندية في المملكة العربية السعودية، حيث تأسس عام 2020، ويُنفذ مشروعاً ضخماً لبناء فريق قوي يُحقق طموحاته الكروية.

وبدأ نيوم مشروعه بالتعاقد مع البرازيلي شاموسكا الذي قاد التعاون للتأهل إلى المشاركة الآسيوية بعدما حسم المركز الرابع بالدوري السعودي.

وكان حجازي قد انضم إلى اتحاد جدة في صيف عام 2020، قادماً من وست بروميتش الإنجليزي، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، قبل أن يكمل مشواره في الاتحاد طوال السنوات الماضية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه