;

رعب في أولمبياد باريس.. حوت عملاق يقتحم منافسات ركوب الأمواج

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 أغسطس 2024
رعب في أولمبياد باريس.. حوت عملاق يقتحم منافسات ركوب الأمواج

شهدت نهاية منافسات ركوب الأمواج في أولمبياد باريس 2024، التي أقيمت في تاهيتي، حدثًا غير متوقع، وصف بـ"مرعب"، حيث ظهر حوت ضخم خلال إحدى مباريات نصف النهائي.

فاجأ الحوت العملاق المتسابقين والجمهور على حد سواء، حيث ظهر بشكل مفاجئ بالقرب من الرياضيتين البرازيلية تاتيانا ويستون ويب والكوستاريكية بريسا هينيسي، مما تسبب في حالة من الذهول والخوف.

وعلى الرغم من أن الحوت لم يشكل أي تهديد مباشر للمتسابقات، إلا أن ظهوره المفاجئ وسط المياه خلق لحظات من التوتر والإثارة والرعب.

  • اقرأ أيضاً

مُتوج بذهبية السباحة مشرد في الشارع لسوء ظروف المعيشة بباريس

وجهة مفضلة للحيتان

ويعرف عن مياه تاهيتي أنها موطن للحيتان، حيث تهاجر إليها أعداد كبيرة منها خلال مواسم التزاوج والولادة، وهو ما يفسر السبب وراء ظهورها خلال منافسات ركوب الأمواج.

يأتي هذا الحدث بالتزامن مع توقيع زعماء السكان الأصليين في المحيط الهادئ، بما فيهم بعض من تاهيتي، على معاهدة تعترف بالحيتان كأشخاص قانونيين.

استمرار المنافسات رغم الحادث

على الرغم من الحادث، استمرت منافسات ركوب الأمواج بشكل طبيعي، حيث تأهلت البرازيلية تاتيانا ويستون ويب إلى النهائي قبل أن تخسر أمام الأمريكية كارولين ماركس. وفازت الفرنسية يوهان ديفاي بالميدالية البرونزية، لتنال فرنسا أول ميدالية أولمبية في رياضة ركوب الأمواج.

  • اقرأ أيضاً

شاهد: "باربي" الأولمبياد تثير جدلا واسعا بحركة غير متوقعة


 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه