;

رواد فضاء يحتفلون باليوم العالمي للشوكولاتة على طريقتهم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 يوليو 2024
رواد فضاء يحتفلون باليوم العالمي للشوكولاتة على طريقتهم

بينما يحتفل العالم باليوم العالمي للشوكولاتة، حرص رواد فضاء على متن محطة الفضاء الدولية، على الاستمتاع بالحلوى اللذيذة احتفالًا بهذه المناسبة، ولكن على طريقتهم.

وشاركت وكالة الفضاء الأوروبية (ESA)، مقاطع فيديو على منصة إنستغرام، تعرض بعض اللمحات من احتفال رواد الفضاء بهذا اليوم وسط انعدام الجاذبية.

وكتبت وكالة الفضاء الأوروبية، في التعليق "يستمتع رواد الفضاء على متن مركبة الفضاء الدولية بطعم الشوكولاتة مثلما نفعل على الأرض. تخيل أنك تطفو في الجاذبية الصغرى، بينما تستمتع بما يلي: كريب الشوكولاتة اللذيذ باستخدام رقائق التورتيلا. موس الشوكولاتة الحريري هذا جزء من تجربة علمية. الشوكولاتة اللذيذة التي تجعل من كل قضمة مغامرة كونية. لذلك، بينما نحتفل باليوم العالمي للشوكولاتة في 7 يوليو، دعونا نرسل تحية رائعة لرواد الفضاء، وهم يستمتعون بأصناف الشوكولاتة المفضلة لديهم أثناء دورانهم حول الأرض!".

وأظهر أحد مقاطع الفيديو كريب الفراولة والشوكولاتة، وهو يطفو حول محطة الفضاء الدولية، بينما أظهرت صورة أخرى رائد فضاء يستمتع بموس الشوكولاتة. وقالت وكالة الفضاء الأوروبية أيضًا في تعليقها على اللقطات أن "رواد الفضاء قاموا ببناء بيوت من البسكويت المغطى بالشوكولاتة".

تفاعل مستخدمي الإنترنت مع اللقطات المنشورة، وعبروا عن إعجابهم في قسم التعليقات، وكتب أحد المستخدمين "تبدو الشوكولاتة لذيذة، استمتعوا بها وأتمنى لكم مغامرة كونية رائعة" وقال مستخدم آخر" لقد أدركت للتو مدى متعة الفضاء. يمكنك بناء أي هيكل يتبادر إلى ذهنك دون الخوف من الانهيار بسبب الجاذبية". وأضاف آخر، متسائلاً "أريد أن أعرف أي نوع من التجارب العلمية يتعلق بموس الشوكولاتة".

جدير بالذكر، أن يوم الشوكولاتة العالمي، الذي يتم الاحتفال به سنويًا في 7 يوليو، هو يوم لمحبي الشوكولاتة في جميع أنحاء العالم للاستمتاع بحلوياتهم المفضلة والاحتفال بالتاريخ الغني والأهمية الثقافية للشوكولاتة حول العالم.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه