;

رومانسية بين نيكول كيدمان وزاك إيفرون على نتفليكس قريبًا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 مايو 2024
رومانسية بين نيكول كيدمان وزاك إيفرون على نتفليكس قريبًا

كشفت منصة الترفيه العالمية، نتفليكس، اليوم الأربعاء، عن المقطع الدعائي لفيلمها الكوميدي الرومانسي الجديد "A Family Affair"، بطولة النجمة العالمية نيكول كيدمان، والنجم وزاك، وإيفرون وجوي كينج وليزا كوشي وكاثي بيتس، من منتجي فيلم Anyone but You.

قصة فيلم A family Affair الرومانسي على نتفليكس

تدور أحداث الفيلم حول زارا فورد، التي تجسد دورها الفنانة الشابة جوي كينج، وهي امرأة شابة تكتشف أن والدتها العازبة بروك، التي تلعب دورها "كيدما"، على علاقة مع رئيسها النجم السينمائي كريس كول، النجم زاك إيفرون.

 يمثل فيلم "A Family Affair" المثال الثالث الذي يشارك فيه إيفرون وكيدمان الشاشة الكبيرة، وكان الأول هو "The Paperboy" في عام 2012، يليه فيلم "The Butler" الذي سيتم إطلاقه في العام المقبل.

"لقد بدأت أشعر بأشياء لم أكن أعتقد أنني سأشعر بها مرة أخرى، ليس منذ وفاة والدك"، تعترف بروك لابنتها في المقطع الدعائي، الذي نشرته منصة نتفليكس لزيادة حماس الجمهور والتشويق عن الفيلم الرومانسي الجديد.


 

لقد كان King عنصرًا أساسيًا في كتالوج Netflix الأصلي منذ أن لعب دور Elle Evans في ثلاثية أفلام "Kissing Booth"، كان أول ظهور لإيفرون في أحد إنتاجات Netflix في فيلم "Extremely Wicked, Shockingly Evil and Vile" حيث قام ببطولة دور القاتل المتسلسل Ted Bundy.

ثم حصل بعد ذلك على برنامجه الواقعي "Down to Earth" في عام 2020، وكان ظهور كيدمان الأول والوحيد في فيلم على Netflix في "The Prom" في عام 2020.
على الرغم من أنه كان من المقرر إطلاق فيلم "A Family Affair" في نوفمبر 2023، إلا أنه تم تأجيله إلى عام 2024 بسبب إضرابات WGA وSAG-AFTRA.

يقوم ريتشارد لاجرافينيز بإخراج الفيلم بسيناريو كاري سولومون، يعمل جو روث وجيف كيرشنباوم كمنتجين، ميشيل موريسي وأليسا ألتمان وسولومون منتجون تنفيذيون.
يتم بث مسلسل "A Family Affair" في جميع أنحاء العالم في 28 يونيو.
 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه