;

رونالدو بإطلالة سعودية في ختام مونديال الرياضات الإلكترونية

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 أغسطس 2024
رونالدو بإطلالة سعودية في ختام مونديال الرياضات الإلكترونية

شهد الحفل الختامي لكأس العالم للرياضات الإلكترونية حضور عدد من الشخصيات البارزة، يتقدمهم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء، والأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة السعودي، بالإضافة إلى جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

كما حضر الحفل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر السعودي، والذي لفت الأنظار بارتدائه الزي السعودي التقليدي، وهو ما أثار تفاعلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

رونالدو بإطلالة سعودية في ختام مونديال الرياضات الإلكترونية

وأثناء لقطات البث المباشر للحفل الختامي لكأس العالم للرياضات الإلكترونية، ظهر رونالدو إلى جانب إنفانتينو، حيث تبادلا أطراف الحديث، كما شوهد أيضاً في لقطة لاحقة، وهو يتحدث مع الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل.

رونالدو بإطلالة سعودية في ختام مونديال الرياضات الإلكترونية

الأمير محمد بن سلمان يتوج الفريق الفائز باللقب

وخلال الحفل، صعد الأمير محمد بن سلمان إلى المسرح، حيث صافح أعضاء فريق "فالكونز"، الفائز بالبطولة، قبل أن يمنحهم الكأس الذهبية للحدث الدولي الأكبر في تاريخ قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية.

وتزينت سماء العاصمة السعودية الرياض، بعروض نارية مبهرة، بالتزامن مع تتويج سموه لفريق "فالكونز" بلقب البطولة الدولية الأكبر في تاريخ قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية، والتي أقيمت في الرياض من 4 يوليو حتى 24 أغسطس، بمشاركة 16 فريقاً تنافسوا على جوائز مالية بلغ مجموعها اثنين وستين مليونًا وخمسمئة ألف دولار.

الرياضات الإلكترونية ورؤية المملكة 2030

يشار إلى أن كأس العالم للرياضات الإلكترونية يعد أحد مكونات الاستراتيجية الوطنية للألعاب والرياضات الإلكترونية التي أطلقها الأمير محمد بن سلمان، حيث يهدف إلى ترسيخ مكانة المملكة كوجهة عالمية للألعاب والرياضات الإلكترونية، وتعزيز السياحة، وتنويع الاقتصاد، وتنمية القطاعات الواعدة، وذلك وفق رؤية المملكة 2030.

ويُساهم كأس العالم للرياضات الإلكترونية أيضاً في تسليط الضوء على الدور الحيوي لقطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية في تواصل المجتمعات ونشر الثقافات المختلفة، وتعزيز التواصل بين الشباب من جميع أنحاء العالم.

  • اقرأ أيضاً

عروض مبهرة في سماء الرياض بختام مونديال الرياضات الإلكترونية

كأس فريدة من الذهب والفضة لبطل العالم للرياضات الإلكترونية

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه