;

رونالدو يتسلم الدرع الذهبي ليوتيوب: 10 ملايين متابع في ساعات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 أغسطس 2024
رونالدو يتسلم الدرع الذهبي ليوتيوب: 10 ملايين متابع في ساعات

تسلم النجم كريستيانو رونالدو، قائد نادي النصر السعودي ومنتخب البرتغال، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، الدرع الذهبي لمنصة يوتيوب، وذلك بعد مرور سويعات قليلة على إعلانه إطلاق قناته بموقع تبادل الفيديوهات الأكثر استخداماً في العالم.

وشارك رونالدو جمهوره على منصة "إنستغرام"، بمقطع فيديو طريف له رفقة أطفاله وهو يستعرض عليهم الدرع الذهبي لـ"يوتيوب"، والذي حصل عليه لبلوغ قناته حاجز المليون مشاهدة. 

وأرفق "صاروخ ماديرا"، الفيديو سالف الذكر، بتعليق: "هدية لعائلتي. شكراً لجميع المشتركين"، ووقع بعبارته الشهيرة التي يرددها خلال احتفاله بتسجيل الأهداف "SIUUU".

وتمنح يوتيوب "الدرع الفضي" لأصحاب القنوات التي يتجاوز عدد متابعيها 100 ألف مشاهدة، و"الدرع الذهبي" لمن تتجاوز قناته مليون متابع، و"الدرع الماسي" لمن تصل قناته إلى 10 ملايين متابع، و"الدرع المخصص" لمن يتجاوز عدد مشتركي قناته 50 مليون متابع، ودرع "الماس الأحمر" لمن يصل إلى 100 مليون مشترك.

رونالدو يدشن قناته على يوتيوب

وفي وقت سابق من مساء الأربعاء، أطلق رونالدو قناته الخاصة على منصة "يوتيوب"، والتي جذبت ملايين المشتركين خلال ساعات قليلة.

وأعلن رونالدو، البالغ من العمر 39 عاماً، عبر حساباته بمنصات التواصل الاجتماعي، عن افتتاح قناته على "يوتيوب"، قائلاً: "انتهى الانتظار، باتت قناتي متاحة على يوتيوب! اشتركوا وانضموا إلي في هذه الرحلة الجديدة".

  • اقرأ أيضاً

رونالدو يطلق قناته على يوتيوب

واحتاج رونالدو الذي يعد واحداً من أفضل من لمس الكرة في العالم على مر التاريخ، لحوالي 50 دقيقة تقريباً، للوصول لمليون مشترك بقناته على "يوتيوب"، وتضاعف هذا الرقم رويداً في الساعات اللاحقة. 

وحتى كتابة هذه السطور، جذب رونالدو ما يزيد عن 9 ملايين مشترك بقناته على "يوتيوب" بعد مرور أقل من 24 ساعة على تدشينها.

الأكثر متابعة على مواقع التواصل

جدير بالذكر أن رونالدو يتمتع بمتابعة جماهيرية واسعة على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، ما يجعله قوائم الأكثر متابعة بمختلف المنصات، حيث يتجاوز عدد متابعيه على "إكس" (تويتر سابقًا) 112 مليون متابع، وعلى "فيسبوك" 170 مليون متابع، وعلى "إنستغرام" أكثر من 636 مليون متابع.

ويستعد رونالدو لخوض أولى مبارياته الرسمية مع نادي النصر السعودي أمام فريق الرائد غداً الخميس، وذلك بعد أيام من خسارة فريقه لنهائي كأس السوبر السعودي أمام الهلال.

  • اقرأ أيضاً

شاهد: سخرية شركة طيران شهيرة من بكاء رونالدو تثير جدلا واسعا


 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه