;

رونالدو يحقق حلم طفل سوري يعاني من مرض خبيث

  • تاريخ النشر: منذ 3 أيام
رونالدو يحقق حلم طفل سوري يعاني من مرض خبيث

حقق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو حلم طفل سوري يُعاني من مرض عضال، وذلك بلقائه قبل مباراة منتخب بلاده الحاسمة ضد سلوفينيا، في دور الـ 16 من بطولة أمم أوروبا 2024.

وبحسب صحيفة "بيلد" الألمانية، فقد كان يأمل الطفل السوري الذي يدعى "عوار"، ويبلغ من العمر 4 أعوام، في مقابلة نجمه المفضل رونالدو، حيث روت طبيبة من فريق الرعاية التلطيفية في مستشفى جامعة جيسن قصته عبر الإذاعة الأسبوع الماضي.

وبالفعل، حقق رونالدو "39 عاماً" حلم عوار، الذي يعاني من ورم خبيث، حيث التقى به لدى وصوله إلى ملعب المباراة في مدينة فرانكفورت، ووعده وعائلته بلقاء أطول بعد نهاية اللقاء، وهو ما فعله اللاعب الأكثر تسجيلاً في تاريخ المباريات الدولية، حيث قضى بعض الوقت معهم، مُخففاً عنهم ألم المرض ومُضفياً البهجة والسعادة على قلوبهم.

رونالدو يكشف سر بكائه بعد تأهل البرتغال لربع نهائي يورو 2024

ويعاني عوار من ورم خبيث، وقد أجبرته هذه الحالة على مغادرة سوريا مع عائلته بحثًا عن رعاية طبية أفضل في ألمانيا، حيث استقروا في مدينة فيتسلار منذ أكتوبر 2023.

وتمكن منتخب البرتغال في عبور سلوفينيا بركلات الترجيح، والتأهل إلى الدور ربع النهائي لكأس أمم أوروبا 2024، وذلك بعد أن تعادل الفريقان سلباً في الأشواط الأصلية والإضافية.

ويواجه رونالدو ورفاقه مهمة صعبة في دور الثمانية، حيث سيضطرون لمواجهة المنتخب الفرنسي، أحد أقوى المرشحين للفوز باللقب.

شاهد: سخرية شركة طيران شهيرة من بكاء رونالدو تثير جدلا واسعا

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه