;

رونالدو يطلق قناته على يوتيوب.. جذب 5 ملايين مشترك في ساعات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 أغسطس 2024
رونالدو يطلق قناته على يوتيوب.. جذب 5 ملايين مشترك في ساعات

أطلق النجم كريستيانو رونالدو، قائد نادي النصر السعودي ومنتخب البرتغال، رسمياً، الأربعاء، قناته الخاصة على منصة "يوتيوب"، والتي جذبت حوالي 5 ملايين مشترك خلال ساعات قليلة.

وأعلن رونالدو، البالغ من العمر 39 عاماً، عبر حساباته بمنصات التواصل الاجتماعي، عن افتتاح قناته على "يوتيوب"، قائلاً: "انتهى الانتظار، باتت قناتي متاحة على يوتيوب! اشتركوا وانضموا إلي في هذه الرحلة الجديدة".

وجذب رونالدو، الذي يعد واحداً من أفضل من لمس الكرة في العالم على مر التاريخ، نحو 5 ملايين مشترك لقناته على "يوتيوب" في أقل من 5 ساعات، حيث نال الدرع الذهبي في أقل من يوم، والذي تمنحه منصة تبادل الفيديوهات الأكثر استخداماً في العالم لأصحاب القنوات التي يتجاوز عدد متابعيها حاجز المليون مشاهدة.

  • اقرأ أيضاً

رونالدو يحقق حلم طفل سوري يعاني من مرض خبيث

جدير بالذكر أن رونالدو يتمتع بمتابعة جماهيرية واسعة على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، ما يجعله قوائم الأكثر متابعة بمختلف المنصات، حيث يتجاوز عدد متابعيه على "إكس" (تويتر سابقًا) 112 مليون متابع، وعلى "فيسبوك" 170 مليون متابع، وعلى "إنستغرام" أكثر من 636 مليون متابع.

ويستعد رونالدو لخوض أولى مبارياته الرسمية مع نادي النصر السعودي أمام فريق الرائد غداً الخميس، وذلك بعد أيام من خسارة فريقه لنهائي كأس السوبر السعودي أمام الهلال.

  • اقرأ أيضاً

شاهد: سخرية شركة طيران شهيرة من بكاء رونالدو تثير جدلا واسعا


 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه