;

ريال مدريد إلى لندن لخوض نهائي الأبطال

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 مايو 2024
ريال مدريد إلى لندن لخوض نهائي الأبطال

أعلن نادي ريال مدريد، عن قائمة اللاعبين  التي تم اختيارهم من قبل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، للمواجهة النارية أمام بروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2023/2024.
واتجهت بعثة ريال مدريد للعاصمة البريطانية لندن، لملاقاة النادي الألماني في المباراة النهائية لأقوى بطولة قارية، والتي ستقام مساء السبت المقبل.
وكشف النادي عن القائمة التي تضم 25 لاعبًا، وهم:



حراسة المرمى: تيبو كورتوا- أندريا لونين- كيبا- فران.
خط الدفاع : داني كارفخال- إيدير ميليتاو- ناتشو هيرنانديز- أنطونيو روديجير- فيرلاند ميندي- دافيد ألابا- لوكاس فاسكيز- فران جارسيا.
خط الوسط: إدوارد كامافينجا – فيدي فالفيردي – داني سيبايوس – أردا جولار – ماريو مارتن – أورلين تشواميني –جود بيلينجهام – توني كروس – لوكا مودريتش.
خط الهجوم: فينسيوس جونيور – رودريجو – خوسيلو – إبراهيم دياز.
والجدير بالذكر، يحتضن ملعب ويمبلي في العاصمة البريطانية لندن، النهائي المرتقب الذي يسعى من خلاله ريال مدريد، ليحصد لقبه الـ15 في دوري الأبطال، فيما يأمل النادي الألماني في استعادة اللقب من جديد، الغائب عنه من عام 1997 عندما توج بلقبه الوحيد في دوري الأبطال على حساب يوفنتوس. 
ويقام نهائي دور الأبطال، يوم السبت المقبل، عند الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة وتنقلها قناة بي إن سبورتس 1. 
من جانبه، كان ريال مدريد تأهل إلى المباراة النهائية بعد فوزه المميز على بايرن ميونخ 2-1 في إياب الدور نصف النهائي، فيما كانت مباراة الذهاب في ميونخ حسمها التعادل 2-2. 
وضرب بوروسيا دورتموند نظيره باريس سان جيرمان، بهزيمتين ذهابًا وإيابًا بهدف واحد في كل مباراة. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه