;

زفة شعبية لطفل مصري ابتهاجا بدخوله المدرسة تثير جدلا (فيديو)

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 سبتمبر 2024
زفة شعبية لطفل مصري ابتهاجا بدخوله المدرسة تثير جدلا (فيديو)

أثار مقطع فيديو لطفل مصري يرافقه فرقة شعبية في أول يوم دراسي، جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

وفي التفاصيل، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع فيديو مبهج، يظهر طفل بزيه المدرسي وحقيبته، وحوله أعضاء فرقة شعبية يعزفون على أنغام الطبل والمزمار البلدي، احتفالاً بدخوله المدرسة مع بداية العام الدراسي الجديد الذي انطلق الأحد الماضي.

وبحسب ما جاء في الفيديو، أبدى المارة في الشارع تفاعلاً كبيراً مع هذا المشهد المميز، حيث عبروا عن إعجابهم بهذه الطريقة المبتكرة للاحتفال بأول يوم دراسة للطفل، وانضموا للاحتفال معه وتشجيعه. 

وعلى نفس الشاكلة، هنأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي من متداولي الفيديو ذوي الطفل على التحاقه بالمدرسة، متمنين له حياة دراسية سعيدة، فيما انتقد البعض مشاهد الاحتفال هذه، واصفينه بـ"المبالغ فيها".

  • اقرأ أيضاً

انتظام الدراسة في جميع المدارس المصرية (فيديو)

وفي تصريحات صحفية حول الواقعة، أوضحت والدة الطفل أنها رزقت به بعد 11 عاماً من إنجاب شقيقتيه التوأم، وأنها نذرت أن تحتفل بهذه المناسبة بشكل خاص.

وأضافت أن الفرقة الشعبية التي قامت بزف نجلها إلى المدرسة كانت ترفض الفكرة في بادئ الأمر لكونها غير مألوفة، غير أنها وافقت عقب ذلك بعد أن روت لهم قصة إنجابه.

وأتمت: "الكل في الشارع كان فرحان بابني، ربنا يحميه من الحسد، وأدخلت البهجة على قلبه في أول يوم دراسة له، وفوجئت بردة الفعل الإيجابية على الفيديو بمواقع التواصل"، لافتة إلى عدم اكتراثها بانتقادات البعض المبالغ فيها التي تساءلت عن مدى ملاءمة مثل هذه الاحتفالات للأطفال، وعن تأثيرها على نفسيته.

  • اقرأ أيضاً

مدارس لتعليم الأطفال السرقة في الهند.. أساتذتها لصوص محترفون


 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه