;

زوجان كنديان يرصدان أجساما غامضة "مشرقة مثل الشمس" فوق نهر

  • تاريخ النشر: السبت، 29 يونيو 2024
زوجان كنديان يرصدان أجساما غامضة "مشرقة مثل الشمس" فوق نهر

أصيب زوجان كنديان بالذهول بعد أن رصدا جسمين غامضين متوهجين مثل الشمس فوق نهر وينيبيج وتسائلا ما إذا كانا قد شهدا للتو لقاءً مع كائنات فضائية.

كان جاستن ستيفنسون وزوجته دانييل دانيلز ستيفنسون يقودان سيارتهما عبر فورت ألكسندر في 14 مايو عندما اكتشفا الأجسام الغامضة ذات الأضواء الصفراء. وشوهدت الأجسام "المشرقة مثل الشمس" وهي تطير جنوبا فوق الشاطئ الشمالي للنهر قبل أن تختفي خلف سحابة.

وصف ستيفنسون، الذي يعتبر نفسه متشككًا بوجود حياة خارج كوكب الأرض، التجربة بأنها "مثل فيلم خيال علمي"، حيث وصف الأجسام على أنها "فائقة السطوع مثل النار في السماء".

وبدأ بتسجيل اللقطات وتساءل عما إذا كانوا يشهد هو وزوجته شيئاً من خارج كوكب الأرض. "ما هذا؟" صرخ في اللقطات التي تمت مشاركتها على فيسبوك. وقال "نعم، أعتقد أننا نرى بعض الكائنات الفضائية".

لقد أقنعه المشهد، بوجود حياة بالفعل خارج الأرض. وقال، وفقاً لصحيفة نيويورك بوست "كنت متشككاً قبل أن أرى هذا، ولكن هذا المشهد أعطاني هذا الدليل الذي أحتاجه على أن هناك شيئاً آخر غير البشر".

وأثارت اللقطات اهتماما واسع النطاق، ووصفها الكثيرون بأنها "شذوذ غريب" و"لقطة واضحة للأجسام الطائرة".

وعلق أحد المستخدمين أسفل الفيديو، الذي تمت مشاهدته الآن أكثر من 650 ألف مرة "ربما طائرة بدون طيار"، بينما قدم شخص آخر تفسيرا أكثر منطقية، قائلا إنه "من الممكن أن تكون القنابل المضيئة التي تسقطها الطائرات".


 

وجدير بالذكر، أن كندا شهدت ارتفاعًا في "مشاهدات الأجسام الغامضة"، حيث تم تقديم ما لا يقل عن 17 تقريرًا في عام 2023. وتقدمت مصادر موثوقة، بما في ذلك الطيارون وأطقم الطائرات من ويست جيت والخطوط الجوية الفرنسية والخطوط الجوية البريطانية، بروايات عن مشاهدات غير مفسرة.

وفي فبراير 2023، أبلغت شركتان من شركات الطيران عن وجود أضواء غريبة في السماء فوق كيبيك، ووصف أحد أفراد الطاقم الظاهرة بأنها "غريبة بعض الشيء". تم توثيق المشاهدات في قاعدة بيانات حوادث الطيران عبر الإنترنت التي تحتفظ بها هيئة النقل الكندية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه